إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة ساسولو وفيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة ساسولو وفيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ساسولو وفيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي


يلتقي ساسولو مع نظيره فيورنتينا في مواجهة مصيرية للهروب من الهبوط، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2023/24، والمقرر إقامتها اليوم السبت، 6 يناير 2024، على ملعب استاد مابي.


يحتل ساسولو المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، حيث خاض 18 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 10 مباريات، بينما يحتل فيورنتينا المركز الرابع برصيد 33 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة AD SPORTS PREMIUM 1.


ساسولو يسعى لتحقيق الفوز


يسعى ساسولو لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل ابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب الفرق المهددة بالهبوط.


وحقق ساسولو فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على روما بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


فيورنتينا يبحث عن تعزيز مركزه


يبحث فيورنتينا عن تعزيز مركزه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 33 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المركز الثالث.


وحقق فيورنتينا فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على يوفنتوس بنتيجة 2-0، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


مباراة ساسولو وفيورنتينا


الموعد: السبت 6 يناير 2024، الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر

الملعب: استاد مابي

القنوات الناقلة: AD SPORTS PREMIUM 1

الترتيب قبل المباراة:


ساسولو: المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة

فيورنتينا: المركز الرابع برصيد 33 نقطة


التوقعات:

يُتوقع أن يفوز فيورنتينا في هذه المباراة، حيث يتمتع بأفضلية في الترتيب والأداء.
google-playkhamsatmostaqltradent