إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة ميدلزبره وأستون فيلا اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة ميدلزبره وأستون فيلا اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ميدلزبره وأستون فيلا اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي


يلتقي ميدلزبره مع نظيره أستون فيلا، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب The Riverside.


يحتل ميدلزبره المركز الثاني في دوري البطولة الإنجليزية برصيد 32 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports 1.


ميدلزبره يسعى لتحقيق الفوز


يسعى ميدلزبره لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب دوري البطولة الإنجليزية، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق ميدلزبره فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على بورنموث بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


أستون فيلا يسعى لتحقيق الانتصار


يسعى أستون فيلا لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث عن مواصلة المنافسة على اللقب.


وحقق أستون فيلا فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent