إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تامر حسين يتعاون مع شيرين عبد الوهاب في أغنية جديدة بمشاركة عزيز الشافعي ومدين

 

تامر حسين يتعاون مع شيرين عبد الوهاب في أغنية جديدة بمشاركة عزيز الشافعي ومدين

تامر حسين يتعاون مع شيرين عبد الوهاب في أغنية جديدة بمشاركة عزيز الشافعي ومدين



كشف الشاعر تامر حسين، عن تعاون جديد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أغنية جديدة من المقرر طرحها قريبا، وذلك بمشاركة الملحن عزيز الشافعي ومدين.


ونشر تامر حسين صورة تجمعه مع شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "قريبا شيرين عبد الوهاب 2024".


شقيقة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل.. وشقيقها يكشف الحقيقة


تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، وذلك بعد ظهور فتاة تدّعي أنها شقيقتها، حيث خرج شقيقها الأكبر، ليرد على هذه الادعاءات ويكشف الحقيقة.


وخرجت إحدى الفتيات على موقع الفيديوهات الشهير "تيك توك"، خلال فيديو تتهم فيه شيرين عبد الوهاب بأنها شقيقتها من الأم، مشيرة إلى أنها تخلت عنها هي ووالدتها.


ونفى شقيق شيرين عبد الوهاب، محمد عبد الوهاب، جميع ادعاءات تلك الفتاة، وكشف عن تقديمه بلاغا رسميا ضدها بسبب تصريحاتها الكاذبة عن شقيقته.


وكتب محمد عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حسبي الله ونعم الوكيل، أهو زي ما إنتو شايفين كده ناس مريضة وناس حقودة، وناس مقرفة وناس غلاوية وبلاوى بتتحدف علينا وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة وخلصنا من لوسى جابتلنا توتى، وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى ما يعلم بيه إلا ربنا".


وأضاف: "دلوقتي واحدة بتقول إنها أختنا من الأم وبكرة واحدة تانية من الأب وشوية ونلاقى اخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص، مش عارف أقول حسبى الله ونعم الوكيل على مين بالضبط على الناس دى والا على اللى حطنا في الليلة دى غصب عننا، وسيتم تقديم بلاغ رسمى ضد المريضة دى نشوف إيه حكايتها ومين وراها".


google-playkhamsatmostaqltradent