إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة ستوك سيتي وبرايتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة ستوك سيتي وبرايتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ستوك سيتي وبرايتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي


يلتقي ستوك سيتي مع نظيره برايتون، اليوم السبت، 6 يناير 2024، في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023/24، والمقرر إقامتها على ملعب Bet365 Stadium.


يحتل ستوك سيتي المركز السادس في دوري البطولة الإنجليزية برصيد 28 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة بي ان سبورتس beIN Sports 1.


ستوك سيتي يسعى لتحقيق الفوز


يسعى ستوك سيتي لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز السادس في جدول ترتيب دوري البطولة الإنجليزية، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق ستوك سيتي فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على برمنغهام سيتي بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


برايتون يسعى لتحقيق الفوز


يسعى برايتون لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يحتل الفريق المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث عن مواصلة مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحقق برايتون فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent