إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

موعد مباراة فروسينوني ومونزا اليوم في الدوري الإيطالي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة فروسينوني ومونزا اليوم في الدوري الإيطالي

موعد مباراة فروسينوني ومونزا اليوم في الدوري الإيطالي


يلتقي فروسينوني مع نظيره مونزا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2023/24، والمقرر إقامتها اليوم السبت، 6 يناير 2024، على ملعب استاد بينيتو ستيربي.


يحتل فروسينوني المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، حيث خاض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 9 مباريات، بينما يحتل مونزا المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 6 مباريات.


تنطلق المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل أحداثها في الوطن العربي فضائياً على قناة AD SPORTS PREMIUM 1.


فروسينوني يسعى لتحقيق الفوز


يسعى فروسينوني لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب الفرق المهددة بالهبوط.


وحقق فروسينوني فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على ساسولو بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.


مونزا يبحث عن تحسين ترتيبه


يبحث مونزا عن تحسين ترتيبه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المركز السابع المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.


وحقق مونزا فوزًا مهمًا في الجولة الماضية على روما بنتيجة 2-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل مواصلة الانتصارات.

google-playkhamsatmostaqltradent