إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

استمرار هطول الأمطار على الإسكندرية بعد انتهاء نوة الكرم

 


استمرار هطول الأمطار على الإسكندرية بعد انتهاء نوة الكرم



تعرضت مدينة الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، لهطول أمطار متوسطة الشدة مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك على الرغم من انتهاء نوة الكرم.


وتأتي هذه الأمطار ضمن موجة الطقس السيئ التي تشهدها عدة محافظات مصرية.


وتراوحت درجات الحرارة في الإسكندرية بين 13 درجة مئوية للصغرى و17 درجة مئوية للعظمى، مع سرعة رياح 8 كيلومترات في الساعة ورطوبة 81%.


وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية استمرار فرص سقوط أمطار متوسطة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.


وتواصل شركة الصرف الصحي بالإسكندرية جهودها لإزالة تراكمات مياه الأمطار من مختلف أنحاء المحافظة، حيث دفعت بنحو 180 سيارة لسحب أي تجمعات للمياه وضمان استمرار السيولة المرورية.


وأكدت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية انتظام حركة السفن والبضائع دون تأثير لموجة الطقس السيئ أو الأمطار، لوجود ارتفاعات البحر المتوسط في المعدلات التي تسمح بحركة الملاحة البحرية.


وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد وجه برفع درجة الاستعداد والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار.


يُشار إلى أن الإسكندرية قد تعرضت لموجة من الطقس السيئ استمرت 7 أيام متواصلة مصحوبة بأمطار رعدية غزيرة، بينما شهدت بعض المناطق تساقط الثلوج وحبات البرد، وذلك تزامناً مع نوة الكرم التي انتهت أمس.



google-playkhamsatmostaqltradent