recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة الريان والشمال اليوم في دوري نجوم قطر

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة الريان والشمال اليوم في دوري نجوم قطر


يشهد ملعب أحمد بن علي صراعًا قويًا بين الريان والشمال، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم قطر. يبحث كل فريق عن تحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


الريان يسعى لمواصلة انتصاراته:

يدخل الريان اللقاء مُتطلعًا لتحقيق فوزه الثامن هذا الموسم، وذلك للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي. يعتمد الفريق بقيادة المدرب الوطني ناصر الكعبي على قوته الهجومية بقيادة الكوري الجنوبي جيونغ وو يونغ، والبرازيلي ياسين براهيمي، مع تنظيم دفاعي قوي بقيادة الكاميروني فرانك كوم.


الشمال يطمح للخروج من منطقة الخطر:

في المقابل، يطمح الشمال إلى الخروج من منطقة الخطر وتحقيق فوزه الثالث هذا الموسم. يعتمد الفريق بقيادة المدرب الوطني هشام زاهد على قوته الهجومية بقيادة المغربي أيوب الكعبي، والإيراني محمد رضا خانزاده، مع تنظيم دفاعي قوي بقيادة الجزائري محمد بن يطو.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 9 مرات في دوري نجوم قطر، فاز الريان في 7 مرات وفاز الشمال في مباراتين، بينما لم يتعادل الفريقان في أي مباراة.


نقاط القوة والضعف:

يتميز الريان بقوته الهجومية ووجود لاعبين موهوبين مثل جيونغ وو يونغ، وياسين براهيمي، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما الشمال فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال أيوب الكعبي، ومحمد رضا خانزاده.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس - AlKass.

google-playkhamsatmostaqltradent