إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مبادرة رئيس الجمهورية "حقك تنظمي" تلهم هيئة تعليم الكبار بالفيوم لتنظيم فعاليات توعوية

الصفحة الرئيسية

 


مبادرة  رئيس الجمهورية "حقك تنظمي" تلهم هيئة تعليم الكبار بالفيوم لتنظيم فعاليات توعوية


كتب - حسن سليم

 شاركت هيئة تعليم الكبار بالفيوم اليوم الأحد الموافق 18/2/2024 في حملة "حقك تنظمي" وعقدت ندوة عن أهمية التعليم والتعلم في إطار مبادرة  رئيس الجمهورية، وذلك في الوحدة الصحية.


بدأت الفعاليات بحملة "حقك تنظمي" التي تهدف إلى نشر الوعي حول أهمية تنظيم الأسرة وتوفير خدمات تنظيم الأسرة للمترددين على الوحدة الصحية. تم تقديم خدمات الكشف الطبي وتوفير وسائل تنظيم الأسرة المختلفة مجانًا، بالإضافة إلى تقديم محاضرات توعوية حول أهمية تنظيم الأسرة من قبل أطباء مختصين.


ندوة عن أهمية التعليم والتعلم


بعد ذلك، تم تنظيم ندوة عن أهمية التعليم والتعلم، حيث تم تسليط الضوء على أهمية التعليم في حياة الفرد والمجتمع، ودوره في تنمية مهارات الفرد وتحسين حياته المهنية والشخصية. كما تم التأكيد على ضرورة محاربة الأمية والعمل على إعادة دمج المتسربين من التعليم في العملية التعليمية.


قياس مستوى المترددين على القافلة


تم إجراء اختبارات لتقييم مستوى المترددين على القافلة من الأميين والمتسربين من التعليم، وذلك لتحديد احتياجاتهم التعليمية بشكل أفضل. سيتم استخدام هذه المعلومات لتصميم دورات تعليمية مناسبة لمستوياتهم واحتياجاتهم، وسيتم البدء في تنفيذ هذه الدورات في شهر أبريل 2024.


وأكد الأستاذ سيد حسن مدير عام هيئة تعليم الكبار بالفيوم على أهمية هذه الفعاليات في نشر الوعي حول أهمية التعليم والتعلم وتنظيم الأسرة. كما أشاد بجهود المعينين الجدد في إدارة الفيوم ومشاركتهم الفاعلة في هذه الفعاليات.


وأضاف مدير عام هيئة تعليم الكبار بالفيوم: نسعى من خلال هذه الفعاليات  إلى تلبية احتياجات المجتمع وتحسين مستوى الخدمات التعليمية والتوعوية المقدمة للمواطنين.


من جانبه آشاد الأستاذ سيد فوزى عبد الكريم مديرادارة الفيوم بجهوذ المعينين الجدد قائلا: "نثمن جهود المعينين الجدد في الهيئة ومشاركتهم الفاعلة في هذه الفعاليات، ونؤكد على أهمية دورهم في تحقيق أهداف الهيئة ورسالتها."


وعبر أحد المعينين الجدد بهيئة تعليم الكبار بالفيوم عن سعادته بالمشاركة في الفعاليات وخدمة المجتمع قائلا: "سعداء بالمشاركة في هذه الفعاليات التي تهدف إلى خدمة المجتمع ونشر الوعي حول أهمية التعليم والتعلم".




مبادرة  رئيس الجمهورية "حقك تنظمي" تلهم هيئة تعليم الكبار بالفيوم لتنظيم فعاليات توعوية

مبادرة  رئيس الجمهورية "حقك تنظمي" تلهم هيئة تعليم الكبار بالفيوم لتنظيم فعاليات توعوية

google-playkhamsatmostaqltradent