recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة ولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

الصفحة الرئيسية


موعد مباراة ولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز


 يلتقي ولفرهامبتون ووندررز مع شيفيلد يونايتد في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في صراع مثير على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


ولفرهامبتون يبحث عن استعادة توازنه:

يدخل ولفرهامبتون اللقاء باحثًا عن استعادة توازنه بعد التعادل المخيب للآمال أمام نوتنغهام فورست في الجولة الماضية. يطمح الفريق بقيادة المدرب جولين لوبيتيغي إلى تحقيق الفوز وتعزيز موقعه في منتصف جدول الترتيب.


شيفيلد يونايتد يقاتل من أجل البقاء:

في المقابل، يواجه شيفيلد يونايتد مهمة صعبة للغاية في سعيه للبقاء في دوري الدرجة الأولى. يحتل الفريق المركز العشرين برصيد 13 نقطة فقط، ويحتاج إلى تحقيق الفوز بشكلٍ منتظم لتجنب الهبوط.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 12 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز ولفرهامبتون في 7 مباريات، بينما فاز شيفيلد يونايتد في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في مباراتين.


نقاط القوة والضعف:

يتميز ولفرهامبتون بقوة هجومية بقيادة راؤول خيمينيز، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما شيفيلد يونايتد فيعتمد على تنظيمه الدفاعي، بينما يواجه صعوبات في تسجيل الأهداف.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent