recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم

الصفحة الرئيسية

المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم
 
 
كتب - سعيد المنزلاوي
 
 
تحت رعاية الأستاذ أشرف عتلم مدير عام إدارة حوش عيسى، والأستاذة إيمان عيسى وكيل الإدارة التعليمية، أقام اليوم الخميس ٢٠٢٤/٢/٢٩م قسم الموهوبين والتعلم الذكي بمدرسة الشهيد يحيى زنقير بحوش عيسى برئاسة الأستاذة رحاب العدوي، المسابقة الكبرى في حفظ القرآن الكريم، وشملت المسابقة جميع المراحل التعليمية بدءًا من رياض الأطفال وحتى نهاية المرحلة الثانوية.
 
 
 شهدت المسابقة تفاعلًا كبيرًا ومشاركة المئات من حفظة القرآن الكريم من مدارس الإدارة بجميع مراحلها التعليمية. ضمت لجنة الاستماع والتقييم السادة الأجلاء، الأستاذ سامي عكاشة الموجه الأول للغة العربية في الإدارة، والدكتور محمد الدفراوي موجه اللغة العربية، والأستاذ محمد عكاشة من مكتب متابعة المتابعين بالإدارة، والأستاذ عبد المنصف خالد عبد المنصف بمدرسة الشهيد ابراهيم الغمرى الإعدادية، والأستاذة إيمان عبد ربه.
 
 
مع الأستاذة إحسان عبد ربه مسئول التعلم الذكي، كما تضمنت فعاليات المسابقة لجنة للاستماع إلى المواهب الجديدة في الإنشاد والإلقاء الشعري. جدير بالذكر حضور ومتابعة أداء الاختبارات من السيد الأستاذ محمد عسكر رئيس قسم المتابعة في الإدارة، والدكتور عوض القوني رئيس قسم الجودة في الإدارة، وقام بالتنظيم الأستاذ محمود شلبي والدكتور سعيد المنزلاوي مسئولا الموهوبين.
google-playkhamsatmostaqltradent