recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة مارسيليا يواجه مونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة مارسيليا يواجه مونبلييه اليوم في الدوري الفرنسي


يلتقي مارسيليا مع مونبلييه في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي، في صراعٍ مثيرٍ على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


مارسيليا يسعى لتعزيز موقعه في المنطقة الأوروبية:

يدخل مارسيليا اللقاء باحثًا عن تحقيق الفوز الذي يُعزز موقعه في المنطقة الأوروبية، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 30 نقطة. يطمح الفريق بقيادة المدرب إيغور تودور إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتعزيز آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.


مونبلييه يسعى للهروب من منطقة الخطر:

في المقابل، يسعى مونبلييه إلى تحقيق الفوز من أجل الهروب من منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب رولاند كوربيس على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال فالير جيرمان.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 20 مرة في الدوري الفرنسي، فاز مارسيليا في 9 مرات وفاز مونبلييه في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات.


نقاط القوة والضعف:

يتميز مارسيليا بوجود لاعبين موهوبين مثل ديميتري باييت و أمين حارث و ماتيو جندوزي، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما مونبلييه فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال إيلياس سليماني.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent