إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حملاتٌ أمنيةٌ موسعة لضبط المخالفات على الطرق

 

حملاتٌ أمنيةٌ موسعة لضبط المخالفات على الطرق


حملاتٌ أمنيةٌ موسعة لضبط المخالفات على الطرق



شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم الخميس حملاتٍ موسعة في القاهرة والمحافظات لضبط المخالفات على الطرق، أسفرت عن تحرير 522 مخالفة لعدم ارتداء الخوذة، ورفع 40 سيارة متروكة، وسحب 1548 رخصة لعدم وجود الملصق الإلكتروني.


التركيز على سلامة قائدي الدراجات النارية:


تمحورت الحملة المرورية المكثفة على متابعة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة، حفاظًا على أرواحهم وسلامتهم.


وأكدت وزارة الداخلية على ضرورة التزام قائدي الدراجات النارية بارتداء الخوذة، مشددة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.


رفع السيارات المتروكة:


تمكنت شرطة المرور من رفع 40 سيارة ودراجة نارية "متروكة ومتهالكة" من الشوارع في القاهرة والمحافظات، وذلك ضمن خطة الوزارة للانتشار الأمني على مستوى الجمهورية لإعادة الانضباط إلى الشارع وفرض السيطرة.


تفعيل المنظومة الإلكترونية:


في إطار حرص وزارة الداخلية على استكمال المنظومة الإلكترونية لضبط إيقاع الحركة المرورية، تم سحب 1548 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة.


وتأتي هذه الخطوة بعد بدء وزارة الداخلية في تفعيل العقوبات الواردة بقانون المرور تجاه المركبات التي لم يقم أصحابها بتركيب الملصق، أو ذات الملصق التالف، أو المتعمد إخفاؤه، أو التي تم العبث بالملصق الخاص بها وفقد صلاحيته.


وأخيرًا، تؤكد وزارة الداخلية على استمرارها في شن حملاتٍ دورية لضبط المخالفات على الطرق، وذلك لضمان سلامة المواطنين وتحقيق الانضباط المروري.


google-playkhamsatmostaqltradent