recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة بوروسيا دورتموند يواجه هوفنهايم اليوم في الدوري الألماني

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة بوروسيا دورتموند يواجه هوفنهايم اليوم في الدوري الألماني


 يلتقي بوروسيا دورتموند مع هوفنهايم في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني، في صراعٍ مثيرٍ على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


بوروسيا دورتموند يسعى لمواصلة مطاردته للمقدمة:

يدخل بوروسيا دورتموند اللقاء باحثًا عن مواصلة مطاردته للمقدمة، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 41 نقطة. يطمح الفريق بقيادة المدرب إدين تيرزيتش إلى تحقيق الفوز وتعزيز موقعه في منطقة المربع الذهبي.


هوفنهايم يسعى لخطف المركز الرابع:

في المقابل، يسعى هوفنهايم إلى تحقيق الفوز من أجل خطف المركز الرابع من بوروسيا دورتموند، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 27 نقطة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب سيباستيان هوينس على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال جورجينيو روتير.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 20 مرة في الدوري الألماني، فاز بوروسيا دورتموند في 11 مرة وفاز هوفنهايم في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.


نقاط القوة والضعف:

يتميز بوروسيا دورتموند بوجود لاعبين موهوبين مثل جود بيلينغهام و ماركو رويس، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما هوفنهايم فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال ديفيد راوم.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent