recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة لوهافر وستاد ريمس اليوم في الدوري الفرنسي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة لوهافر وستاد ريمس اليوم في الدوري الفرنسي


يلتقي لوهافر مع ستاد ريمس في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي، في صراعٍ مثيرٍ على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


لوهافر يسعى للهروب من منطقة الخطر:

يدخل لوهافر اللقاء باحثًا عن تحقيق الفوز الذي يُبعده عن منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة. يطمح الفريق بقيادة المدرب بول لوغوين إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتعزيز آماله في البقاء في الدوري الفرنسي.


ستاد ريمس يسعى لمواصلة مطاردته للمقدمة:

في المقابل، يسعى ستاد ريمس إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردته للمقدمة، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 31 نقطة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب أوسكار غارسيا على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال فلويد أيته.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 12 مرة في الدوري الفرنسي، فاز لوهافر في 4 مرات وفاز ستاد ريمس في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.


نقاط القوة والضعف:

يتميز لوهافر بوجود لاعبين موهوبين مثل نيكولاس هاوغ و غايتان بونين، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما ستاد ريمس فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال أرنو دانجوما.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent