recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية


يحتضن ملعب ويمبلي العريق قمة مرتقبة بين تشيلسي وليفربول في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في صراعٍ مُحتدمٍ على اللقب.


تشيلسي يسعى للثأر وتحقيق لقبه الأول:

يدخل تشيلسي اللقاء مُتطلعًا لتحقيق الفوز، والثأر من هزيمته أمام ليفربول في نهائي كأس الرابطة الموسم الماضي. يسعى الفريق بقيادة المدرب توماس توخيل إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لكتابة فصلاً جديدًا في تاريخه وتحقيق لقبه الأول هذا الموسم.


ليفربول يطمح لحصد اللقب التاسع:

في المقابل، يطمح ليفربول إلى مواصلة تألقه وحصد لقبه التاسع في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليُعزز موقعه كأكثر الفرق فوزًا بالبطولة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب يورجن كلوب على قوته الهجومية الضاربة بقيادة محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 20 مرة في مختلف المسابقات، فاز تشيلسي في 4 مرات وفاز ليفربول في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 8 مباريات.


نقاط القوة والضعف:

يتميز ليفربول بقوته الهجومية ووجود لاعبين موهوبين مثل محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما تشيلسي فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق لقبه الأول أو التاسع في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent