إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إيبارشية السويس تنظم كرنفال”هاشتاج ٨″ لشباب المرحلة الثانوية





 

 إيبارشية السويس تنظم كرنفال”هاشتاج ٨″ لشباب المرحلة الثانوية



السويس ـ حسين بيومي



للعام الثامن علي التوالي ..نظمت إيبارشية السويس كرنفالاً للشباب من  "الجنسين " في المرحلة الثانوية تحت عنوان " هاشتاج 8 "..وذلك بكنيسة الملاك ميخائيل ..بحضور كل من القمص ميخائيل حبيب ..والقس مقار أسعد والقس يوسف إميل كهنة دير الملاك ميخائيل .. والقس أرسانيوس سمرى كاهن كنيسة العذراء مريم.

شارك فى الكرنفال خدمات التربية الكنيسة والأنشطة وأجتماعات شباب وشابات ثانوي من مختلف كنائس الإيبارشية بحضورعدد كبير من الشباب من الجنسين ..وتقوم فكرة هذا العام تحت عنوان هاشتاج "الدحيح" على مناقشة موضوعات حياتية لشباب ثانوى .

بدأت الإحتفالية بصلاة القداس الآلهى ثم افتتاحية عرض للكرنفال خلال السبعة أعوام السابقة .. فيما شاركت الكشافة بعرض موسيقى وعرض الأعلام .. وتناول الكرنفال 6 غرف تناقش موضوعات شبابية هامة والتي أبدع الخدام في تقديمها بأشكال مختلفة منها :غرفة "التعويذة" والتي تناقش العلاقات الأسرية والإجتماعية بين الأبناء والأباء ..وغرفة " Root" وتهدف إلى معرفة أساس النجاح والتوفيق فى الدراسة من خلال مراحل من المسابقات والألعاب لتوصيل الهدف ..وغرفة "تحت الصفر"وتشرح عقيدة التجسد من خلال المسرح بطريقة بسيطة ومشوقة أبدع فيه الخدام 

 ..وغرفة "Open book " تشرح أهمية الكتاب المقدس فى حياتى بإستخدام حل الغاز وشفرات من الكتاب المقدس ..وغرفة "Full tank "والتى تهدف إلى معرفة المخدوم كيفيه الإمتلاء والفرح بربنا من خلال الصلاة و الخلوة به .. وغرفة "متتحسبش كده يا صحبى" وتتحدث عن عدم القدرة على وضع حدود فى التعامل مع الأصدقاء خوفاً من ردود الأفعال .

وأختتم اليوم بحفلة السمر حيث شملت مجموعة من الفقرات المختلفة

 منها كلمة للدكتور هانى صبرى عن موضوع "أتعلم ليه" ؟.

 و مسابقات ومواهب والعاب سحرية ..وترانيم وصلاة ..وتقديم هدايا والكأس للفريق الفائز خلال منافسات اليوم.

إيبارشية السويس تنظم كرنفال”هاشتاج ٨″ لشباب المرحلة الثانوية

إيبارشية السويس تنظم كرنفال”هاشتاج ٨″ لشباب المرحلة الثانوية


google-playkhamsatmostaqltradent