إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بإيبارشية السويس خدمة "حواء الجديدة" تطلق دورة بعنوان "عشاني و عشانهم"

الصفحة الرئيسية

بإيبارشية السويس خدمة "حواء الجديدة" تطلق دورة بعنوان "عشاني و عشانهم"
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
أطلقت خدمة "حواء الجديدة" التابعة لخدمة الأنبا إبرام للتنمية بالسويس تحت إشراف القس كاراس إسكندر، وإشراف الأب داود لمعى دورة جديدة للسيدات تحمل عنوان "عشاني و عشانهم" بإيبارشية السويس، وذلك بهدف الاهتمام بالأم والأبن من خلال تدريب الأمهات على تنشئة الأطفال بشكل تربوي سليم.
 
 
و قام خدام خدمة الأنبا إبرام للتنمية بالسويس بتنظيم يوم تمهيدي و تنظيمي بحديقة مبارك لتعريف الأمهات المشاركين في الكورس بأهم العناصر التي يجب الالتزام بها، حيث أن الميعاد الأسبوعي كل يوم ثلاثاء الساعة 4 عصراً بكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بمدينة الصباح.
 
 
كم أن الدورة التدريبية "الكورس" عبارة عن رحله لمده ١٥ أسبوع مقسمه علي ٣ محطات كل محطه ٥ محاضرات مترابطين يخاطبوا الأم التي تقوم بتربية طفل من عمر يوم حتي ١٠ سنوات أو الجدة التي تقوم بالمساعدة في التربية أو الخدام لهذه المرحلة، المحاضرة الأولي بعنوان "أنا مين" بدأتها الدكتورة نيرفانا نيروز، بحضور و مباركة الأب كاراس راعي الخدمة.
 
 
و تهدف خدمة "حواء الجديدة" إلى نشأة جيل سوى روحياً ونفسياً قادر على مواجهة المشاكل والتحديات الراهنة عن طريق التدريب على مهارات التربية الحديثة على أسس كنسية أرثوذكسية سليمة وعلمية حديثة
و تستهدف الخدمة فئة المقبلين على الأمومة والأمهات الصغيرات اللآتي لديهن أطفال من عمر يوم حتى سن 10 سنوات وأيضاً الخادمات للأمهات ذو الأطفال.
google-playkhamsatmostaqltradent