recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة نيس وكليرمون فوت اليوم في الدوري الفرنسي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة نيس وكليرمون فوت اليوم في الدوري الفرنسي


يلتقي نيس مع كليرمون فوت في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي، في صراعٍ مثيرٍ على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


نيس يسعى لمواصلة مطاردته للمقدمة:

يدخل نيس اللقاء باحثًا عن مواصلة مطاردته للمقدمة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 39 نقطة. يطمح الفريق بقيادة المدرب لوسيان فافر إلى تحقيق الفوز وتعزيز موقعه في منطقة المربع الذهبي.


كليرمون فوت يسعى للهروب من منطقة الخطر:

في المقابل، يسعى كليرمون فوت إلى تحقيق الفوز من أجل الهروب من منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب باسكال غاستيان على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال محسن متولي.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 5 مرات في الدوري الفرنسي، فاز نيس في مرتين وفاز كليرمون فوت في 3 مباريات، بينما لم يتعادل الفريقان في أي مباراة.


نقاط القوة والضعف:

يتميز نيس بوجود لاعبين موهوبين مثل أمين غويري و غايتان لابورد، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما كليرمون فوت فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال جوديث زوما.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent