recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة قادش وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة قادش وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني


يلتقي قادش مع سيلتا فيجو في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، في صراعٍ مثيرٍ على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


قادش يبحث عن إنهاء سلسلة النتائج السلبية:

يدخل قادش اللقاء باحثًا عن إنهاء سلسلة النتائج السلبية التي عانى منها في الفترة الأخيرة، حيث لم يفز الفريق في أيٍّ من آخر 5 مباريات. يطمح الفريق بقيادة المدرب سيرجيو غونزاليس إلى تحقيق الفوز وتعزيز موقعه في منتصف جدول الترتيب.


سيلتا فيجو يسعى للتقدم في الترتيب:

في المقابل، يسعى سيلتا فيجو إلى تحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط. يعتمد الفريق بقيادة المدرب كارلوس كارفال على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 13 مرة في الدوري الإسباني، فاز قادش في 3 مرات وفاز سيلتا فيجو في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


نقاط القوة والضعف:

يتميز قادش بقوة هجومية بقيادة ألفارو نيجريدو، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما سيلتا فيجو فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على تسجيل الأهداف، خاصةً من خلال إياجو أسباس.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent