recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم في الدوري الفرنسي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم في الدوري الفرنسي


 يلتقي باريس سان جيرمان مع رين في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي، في صراعٍ مثيرٍ على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


باريس سان جيرمان يسعى للمحافظة على صدارته:

يدخل باريس سان جيرمان اللقاء باحثًا عن تحقيق الفوز الذي يُعزز صدارته للدوري، حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد 53 نقطة. يطمح الفريق بقيادة المدرب كريستوف غالتييه إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتعزيز آماله في حسم لقب الدوري.


رين يسعى لمواصلة مطاردته للمقدمة:

في المقابل، يسعى رين إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردته للمقدمة، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 34 نقطة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب برونو جينسيو على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال أمين غويري.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 20 مرة في الدوري الفرنسي، فاز باريس سان جيرمان في 13 مرة وفاز رين في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.


نقاط القوة والضعف:

يتميز باريس سان جيرمان بوجود لاعبين موهوبين مثل ليونيل ميسي و نيمار دا سيلفا و كيليان مبابي، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما رين فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال غايتان لابورد.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent