recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة بني ياس والعين اليوم في الدوري الإماراتي

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة بني ياس والعين اليوم في الدوري الإماراتي


يشهد ملعب بني ياس صراعًا مثيرًا على صدارة دوري أدنوك للمحترفين، حيث يلتقي بني ياس، صاحب المركز العاشر، مع العين، صاحب المركز الثالث، في إطار الجولة الرابعة عشرة من المسابقة. يبحث كل فريق عن تحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


بني ياس يسعى لمواصلة انتصاراته:

يدخل بني ياس اللقاء مُتطلعًا لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، وذلك للابتعاد عن منطقة الخطر. يعتمد الفريق بقيادة المدرب الوطني محمد الجنيبي على قوته الهجومية بقيادة البرازيلي رافائيل سيلفا، والإماراتي محمد سالم، مع تنظيم دفاعي قوي بقيادة البحريني محمد البناي.


العين يطمح للعودة إلى سكة الانتصارات:

في المقابل، يطمح العين إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله الأخير، وذلك للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي. يعتمد الفريق بقيادة المدرب الوطني مهدي علي على قوته الهجومية بقيادة المغربي سفيان رحيمي، والإماراتي كايو كانيدو، مع تنظيم دفاعي قوي بقيادة الكوري الجنوبي كيم يونغ وو.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 20 مرة في دوري أدنوك للمحترفين، فاز بني ياس في 4 مرات وفاز العين في 10 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.


نقاط القوة والضعف:

يتميز بني ياس بقوته الهجومية ووجود لاعبين موهوبين مثل رافائيل سيلفا، ومحمد سالم، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما العين فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال سفيان رحيمي، وكايو كانيدو.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة أبو ظبي الرياضية.

google-playkhamsatmostaqltradent