recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إعلان

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج اليوم في الدوري الألماني

الصفحة الرئيسية

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج اليوم في الدوري الألماني


 يلتقي آينتراخت فرانكفورت مع فولفسبورج في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني، في صراعٍ مثيرٍ على النقاط الثلاث وتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.


آينتراخت فرانكفورت يسعى لتحقيق انتصارٍ هام:

يدخل آينتراخت فرانكفورت اللقاء باحثًا عن تحقيق انتصارٍ هام يُعزز به موقعه في منطقة المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 33 نقطة. يطمح الفريق بقيادة المدرب أوليفر جلاسنر إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتعزيز آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.


فولفسبورج يسعى للهروب من منطقة الخطر:

في المقابل، يسعى فولفسبورج إلى تحقيق الفوز من أجل الهروب من منطقة الخطر، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة. يعتمد الفريق بقيادة المدرب نيكو كوفاتش على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال لوكاس نيميتش.


تاريخ حافل بالمواجهات:

التقى الفريقان 20 مرة في الدوري الألماني، فاز آينتراخت فرانكفورت في 4 مرات وفاز فولفسبورج في 11 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.


نقاط القوة والضعف:

يتميز آينتراخت فرانكفورت بوجود لاعبين موهوبين مثل يورجن كلينسمان و فيليب كوستيتش، بينما يعاني من بعض الثغرات الدفاعية. أما فولفسبورج فيعتمد على تنظيمه الدفاعي وقدرة هجومه على استغلال الفرص، خاصةً من خلال ماكسيميليان أرنولد.


توقعات مثيرة:

يتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحافلة بالندية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب.


القنوات الناقلة:

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“ وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent