إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حريق هائل يلتهم مصحة نفسي لعلاج الإدمان مما أدي إلي مصرع وإصابة 10 أشخاص بالإسماعيلية .. تفاصيل



حريق هائل يلتهم مصحة نفسي لعلاج الإدمان مما أدي إلي مصرع وإصابة 10 أشخاص بالإسماعيلية .. تفاصيل  


لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرين على إثر اندلاع حريق ضخم في مصحة لعلاج الإدمان بحى الأسرة بمحافظة الإسماعيلية. 


وكان اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية، يفيد نشوب حريق بإحدى مصحات لعلاج الإدمان بحى الأسرة.


وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف لمكان لمكان الحادث، وتبين الحادث تسبب في وفاة 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين.


ووجه اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بسرعة اسعاف المصابين واخطار الجهات الامنية ومديرية الصحة وتم نقل المصابين وعددهم 7 إلى مستشفى الجامعة، وتلقى منهم شخصين العلاج وغادرا المستشفى.


وتم نقل المتوفيين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية ويتم استكمال التحقيقات الان بواسطة جهات الاختصاص.


وتبين إن المصحة التي وقع بها الحادث ومكونة من 3 طوابق، ارضي و 2علوى على مساحة 150 مترا وتبين نشوب الحريق بالطابق الثاني نتج عنه احتراق محتوياته بالكامل .


واسفر الحادث عن مصرع كل من كريم ن 30 سنة حاصل على  ثانوية عامة مشرف بالمصحة،

محمد ي ا 24 سنة من نزلاء المصحة، محمد ص 41 سنة من النزلاء وجميعهم من محافظة بورسعيد وتم نقلهم إلى مشرحة مجمع الإسماعيلية الطبي. 


كما أصيب في الحادث كل من النزلاء يوسف ا ع 24 سنة مصاب بحروق من الدرجة الثانية، محمد أ م 31 سنة بدون عمل ومصاب بحروق من الدرجة الثالثة، والنزيل ربيع م م 42 مصاب بحالة اختناق، عيادة م ع 28 سنة ومصاب بحروق، محمود م م 34 مصاب بحروق ، محمد أ 31 سنة مصاب باختناق، عبدالله م ط 18 سنة مصاب باختناق .




google-playkhamsatmostaqltradent