إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الحفل الختامي لشركة دندرة الإبداع بمركز إبداع مصر الرقمية كريتيفا قنا بجامعة جنوب الوادي

الصفحة الرئيسية

الحفل الختامي لشركة دندرة الإبداع بمركز إبداع مصر الرقمية كريتيفا قنا بجامعة جنوب الوادي
 
 
قنا - ممدوح السنبسى
 
 
أقيم مساء اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٣/٣ الحفل الختامى لبرنامج "باور اب - Start-up Powerup Program"، المقدم تحت رعاية كريتيفا قنا - مركز إبداع مصر الرقمية بقنا | ITIDA - Tiec - Creativa Hub Qena، و"شركة دندرة الإبداع" المشغل الرسمى، - انطلق برنامج Startup "Power Up" Program، من قلب الصعيد ليستقبل رواد الأعمال من أربعة محافظات (قنا - الأقصر - البحر الأحمر - الوادى الجديد)، البرنامج مقدم للشركات الناشئة من مرحلة النموذج الأولى، لدعم المشروعات التى تقدم حل لمشكلة وإحتياج في السوق المصرى وذو أثر مجتمعي مستدام!.
 
 
يتم اختيار 3 مشروعات ناشئة للحصول على فرصة تطوير أفكار المشروعات الناشئة من خلال جلسات استشارية على مدار 3 أشهر، والفوز بدعم لوجستى، ودعم مادى وجوائز مالية تصل إلى 30000 ألف جنيه مصرى من خلال برنامجنا الفريد فى صعيد مصر،  ألية إختيار المشاركين تم الإعلان عنها رسميا عبر المنصات الخاصة بنا على مواقع التواصل الإجتماعى للوصول للفئات المستهدفة وهى: فريق مكون من فردين على الأقل، ‏مقيم فى محافظات قنا، الأقصر، البحر الأحمر، الوادى الجديد، الشركات الناشئة التي تمتلك نموذج عمل أولى ذو أثر، وقائم على سد إحتياج أو حل مشكلة، ويحقق على الأقل واحد من أهداف التنمية الإستدامة، بعد تقدم أكثر من 150 فريق تم إختيار 30 للمشاركة فى برنامج power up الريادى لتقديم الدعم والوصول لفرصة الحصول على الجوائز والفوز.
 
 
على مدار 3 أيام من 1 مارس وحتى 3 مارس فى البرنامج، تم تقدي أكثر من 6 تدريبات مختلفة و18 جلسة تدريبية وإستشارية مختلفة من خلال نخبة من الخبراء والمتخصصين ومطورى الأعمال لتغطية جميع سبل التطوير والدعم للتخطيط المادى واللوجستى حسب مجالات الشركات المشاركة، وتخصصاتهم، وإحتياجاتهم لإطلاق شركاتهم الناشئة على مدار 3 أيام، قامت عدد 30 فرقة بعرض المشروعات فى فعالية كبرى مع حضور أهم الجهات الداعمة لبيئة ريادة الأعمال فى صعيد مصر، فى الحفل الختامى مساء اليوم الاحد، بداية من إعداد الفرق المشاركة ووصولها من الفنادق لمقر الحفل الختامى للبرنامج فى مقر مركز إبداع مصر الرقمية بقنا - كريتيفا قنا، تم إستقبال الفرق المشاركة والمحاضرين والزوار فى بداية اليوم.
 
 
وبعد ذلك تم إفتتاح الحفل الختامى مع كلمات الجهات الراعية والمقدمة لبرنامج "start-up power up Program"! كلمة شركة دندرة الإبداع - م. أحمد جاد، عرض تقديمى عن البرامج والخدمات المقدمة والفرص المتاحة من كريتيفا ومركز ابداع مصر الرقمية بقنا مع د . عبدالرحمن عبده عرض تقديمى عن مخرجات البرنامج و مسابقة ريادة الاعمال مع - م. إسلام فكرى منسقة البرامج لدى شركة دندرة الإبداع، كلمة م. طه جاد مدير المجتمع، وبحضور كلا من أ. أشرف جاب الله ممثل عن مركز دندرة الثقافي، والدكتورة هدى السعدي ممثلة عن المجلس القومي للمرأة، وأ.ياسمين الشريف ممثلة عن شراكة دعم التوظيف.
 
 
تكونت لجنة التحكييم والتقييم: م. ناهل محمد - مدير منصة إبداع مصر الرقمية، ود. محمد عباس - مدير العمليات لدى KD Group ومن مؤسسى Nile Preneurs، ود. وفاء محمد عبدالرشيد، المدير التنفيذى لأندية ريادة الأعمال، ود. عبدالرحيم يوسف، مدرس مساعد كلية الهندسة جامعة جنوب الوادي، ومدير برنامج الهندسة بالجامعة الأهلية، أ. لميس محمود، إستشارى التطوير والإبتكار ومطور ومصمم للبرامج التدريبية واستشارى تطوير مؤسسى لدى دندرة الإبداع، بعد الإستقبال والكلمات والعروض التعريفية، بدأت الفرق المختارة والمتأهلة للمرحلة النهائية فى عرض المشروعات والأفكار الخاصة بهم وعددهم 10 فرق من 30 فريق، تم عرض مخرجات البرنامج فى فيديو مجمع لتشجيع الحضور والمشاركين.
 
 
تم إعلان الفرق الثلاثة الفائزة وتكريمهم بجوائز مادية 10 ألاف جنيه لكل فريق والإعلان عن الجوائز اللوجستية والإستشارية المقدمة لهم على مدار 3 شهور، اعلان الفرص المقدمة لجميع الفرق المشاركة، تم أخذ الصور الجماعية للفرق ولجنة التحكيم، تم الانتهاء من الحفل، كل الشكر والتقدير للقائمين على هذا البرنامج، وكل الشكر والتقدير للجنة التحكيم، وكل الشكر والتقدير للجنة المنظمة، وكل الشكر والتقدير للحضور الكريم، كل الشكر والتقدير للذين بذلوا مجهودا وحضروا من محافظات أخري، كل الشكر والتقدير.
 
 
لمستضيفي هذا البرنامج، وكل الشكر لراعي هذا البرنامج، كل الشكر لفريق شركة دندرة الإبداع، كل الشكر والتقدير لكل من يعمل لدعم هؤلاء الشباب، كل الشكر لهؤلاء الشباب الذين وفقوا، أو لم يوفقوا، يكفي أن لهم طموح، وهدف يريدون تحقيقه، وسوف يكون لي دعم خاص لهؤلاء الشباب، ولقاءات معهم، كل الشكر والتقدير لكل من يعمل من أجل مصرنا الغالية، حفظ الله مصر قيادة وشعبا.
google-playkhamsatmostaqltradent