إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محمد مصطفى ثالث أخصائي مثالي جمهوري

الصفحة الرئيسية

محمد مصطفى ثالث أخصائي مثالي جمهوري
 
 
قنا - ممدوح السنبسى
 
 
هنأ الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الأستاذ محمد مصطفى محمد الأخصائي الاجتماعي بمدرسة الجبلاو الثانوية نظرا لإعلان الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية حصوله على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي التي أعلنت اليوم من قبل الأستاذ احمد موسى الرائد العام لاتحاد طلاب الجمهورية بوزارة التربية والتعليم.
 
 
ثمن وكيل الوزارة دور الأخصائي الاجتماعي الناجح بالمدرسة كونه يساهم في تقديم الدعم النفسي والاجتماعي والتوجيه والمشورة للطلاب والمعلمين، وكذلك توعية المجتمع المدرسي بالقضايا الأخلاقية والنفسية ويشارك في حلها، وأشار إلى دور القيادات التعليمية التي أخلصت وتميزت في عملها ممن شاركت في تلك المسابقة وممن دعمت وساندت من هيئة الإشراف بالمديرية المتمثلة في صابر زيان المدير العام للشئون التنفيذية وأحلام محمود السيد الموجه العام والدكتور سيد مرزوق الموجه الأول ومحمود جابر ومحمد غريب مسئولا اتحاد طلاب المديرية.
 
 
يذكر أن مديرية التربية والتعليم بقنا قد حصدت المركز الأول جمهوري في مسابقة الرائد المثالي (خالد احمد محمد – معلم)، والمركز الثالث في مسابقة الرائد العام المثالي (د. ولاء حامد ضرار – مدير مدرسة) وهما أيضا إحدى مسابقات الاتحاد العام لطلاب مدرس الجمهورية.
google-playkhamsatmostaqltradent