إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

شبكة إعلام المرأة العربية تهنئ أنغام الخيلى لفوزها في انتخابات مجلس مدينة روثرهام البريطانية

شبكة إعلام المرأة العربية تهنئ أنغام الخيلى لفوزها في انتخابات مجلس مدينة روثرهام البريطانية
 
 
كتبت - آية معتز صلاح الدين
 
 
تتقدم شبكة إعلام المرأة العربية برئاسة المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين بخالص التهاني إلى الأستاذة، أنغام صالح طاهر أحمد الخيلي من أصول عدنية لفوزها في الانتخابات المحلية لمجلس مدينة روثرهام البريطانية، ونتمنى لها كل التوفيق في مسيرتها السياسية، ونأمل أن تحقق المزيد من النجاحات في المستقبل.
 
 
وتعتبر شبكة إعلام المرأة العربية أن ما حققته الأستاذة أنغام صالح طاهر الخيلي يمثل إضافة قيمة للجالية اليمنية والعربية والمسلمة في بريطانيا، وتثبت قدرة المرأة العربية والمسلمة على المشاركة الفعّالة في الحياة السياسية والمجتمعية، وتؤكد الشبكة اهتمامها الكبير بنساء المهجر حيث أن موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة تحرص في كل جزء من اجزاءها على أن تكون هناك قصة أو أكثر عن النساء الرائدات في المهجر.
 
 
كما أن للشبكة منسقات في تسع دول أوروبية وامريكا وكندا مما يعكس اهتمام الشبكة بنساء المهجر، وفى سياق متصل قامت الأستاذة الدكتورة ميادة الدنكلى مستشارة شبكة إعلام المرأة العربية بالتواصل مع الأستاذة أنغام الخيلي حيث قامت بتقديم التهنئة لها بهذا الإنجاز بالأصالة عن نفسها وبالنيابة عن أعضاء وقيادات شبكة إعلام المرأة العربية.
 
 
كما تقوم حاليا الأستاذة الدكتورة ميادة الدنكلي بالتعاون مع العقيد الأستاذة فايزة الشعيبي عضو موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة بالتواصل مع عدد من الشخصيات النسائية الرائدة في المهجر وذلك في إطار الاهتمام بتوثيق تلك القصص الريادية في موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة، والجدير بالذكر أن العقيد الأستاذة فايزة الشعيبي تشغل منصب نائب رئيس المدرسة العربية في شيفيلد بالمملكة المتحدة.
google-playkhamsatmostaqltradent