recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"ولاد رزق 3" يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا! 176 مليون جنيه في 14 يومًا فقط

 

"ولاد رزق 3" يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا! 176 مليون جنيه في 14 يومًا فقط

"ولاد رزق 3" يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا! 176 مليون جنيه في 14 يومًا فقط




واصل فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" بطولة النجم أحمد عز تحطيم الأرقام القياسية، حيث حقق إيرادات 175.6 مليون جنيه مصري في أسبوعين فقط من عرضه، ليصبح بذلك أعلى فيلم إيرادات في تاريخ السينما المصرية!


نجاح ساحق:


لم يكتفِ "ولاد رزق 3" بتحقيق إيرادات استثنائية، بل حظي أيضًا بإقبال جماهيري ضخم، لدرجة أن بعض دور العرض اضطرت إلى تنظيم عروض إضافية لاستيعاب الأعداد الهائلة من المشاهدين.


حملة ترويجية مميزة:


ساهمت حملة الترويج التي قام بها لاعبو النادي الأهلي، إمام عاشور، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد مجدي قفشة، في الترويج للفيلم بشكل كبير، وجذب المزيد من الجمهور لمشاهدته.


أبطال مميزون:


يشارك في بطولة "ولاد رزق 3" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح.


ظهور مميز:


يظهر في الفيلم كضيوف شرف النجم كريم عبدالعزيز، ورزان مغربي، وأسماء جلال.


طلبات لتقديم جزء رابع:


حقق نجاح الفيلم صدى واسعًا، لفت انتباه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الذي طلب تقديم جزء رابع من الفيلم.


أحمد عز متحمس لـ "ولاد رزق 4":


أعرب النجم أحمد عز عن سعادته بطلب المستشار تركي آل الشيخ، وأكد تحمسه لتنفيذ "ولاد رزق 4"، شكرًا للمملكة العربية السعودية على دعمها للفيلم.



يتنافس "ولاد رزق 3" في دور العرض حاليًا مع عدد من الأفلام الأخرى، مثل "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، "اللعب مع العيال" بطولة محمد عادل إمام، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي.



يواصل "ولاد رزق 3" رحلة نجاحه المميزة، محققًا أرقامًا قياسية جديدة في عالم السينما المصرية، ويُعد علامة فارقة في تاريخ شباك التذاكر.


google-playkhamsatmostaqltradent