إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

د. عيد عبد الواحد يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو

 

د. عيد عبد الواحد يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو

د. عيد عبد الواحد يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو



هنأ الأستاذ الدكتور عيد عبدالواحد، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.


 وتقدم الدكتور عيد عبدالواحد بخالص التهنئة لىشعب مصر العظيم الذي التف حول إرادة واحدة صلبة؛ لنصرة ثورة 30 يونيو المجيدة، فكانت شرارة أضاءت دروبنا نحو مستقبل مشرق، ونحو حياة كريمة حرة.


وأكد "عبد الواحد" على أن هذه الثورة المباركة لم تكن ثورة فئة واحدة، بل كانت ثورة شعب بمختلف طوائفه، الذين انتفضوا لحماية وطنهم، وصون وحدته، واستقراره.


وأضاف "عبد الواحد": بفضل هذه الثورة العظيمة، تشهد مصرنا الغالية إنجازات ملموسة على كافة الأصعدة، في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.


وتابع "عبد الواحد":  نحن في الهيئة العامة لتعليم الكبار، نُؤكد على التزامنا ببذل المزيد من الجهد والعطاء، لخدمة وطننا الحبيب، ومساندة جهود الدولة المصرية في تحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات.


وأشاد الدكتور عيد عبد الواحد بالجهود الكبيرة التي يبذلها الدكتور حجازي من أجل الارتقاء بمنظومة التعليم في مصر، وتحقيق رؤية مصر 2030.


كما ثمن "عبد الواحد" حرص الدكتور حجازي على دعم تعليم الكبار ومحو الأمية، إيمانًا منه بأهمية التعليم في تنمية المجتمع.


وقال الدكتور عبد الواحد: "إنني أتقدم بخالص التهنئة للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة. ونشيد بجهوده المتميزة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية في مصر، ودعمه المتواصل لتعليم الكبار ومحو الأمية."


وأضاف الدكتور عبد الواحد: "إن الدكتور حجازي نموذج يُحتذى به في العمل والتفاني والإخلاص، ونثق في قدرته على تحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة التعليم في مصر."


واختتم رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، نسأل الله تعالى أن يحفظ مصرنا الغالية، وأن يوفق قادتنا لاستكمال مسيرة البناء والتعمير، وأن يَنعم شعبنا العظيم بالأمن والسعادة والرخاء.


كل عام وأنتم بخير، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.


معًا نبني مصر، ونحقق مستقبلًا مشرقًا لأجيالنا القادمة.


google-playkhamsatmostaqltradent