إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حزب الريادة: ثورة 30 يونيو صرخة شعب أنقذت مصر من براثن الفاشية الدينية

حزب الريادة: ثورة 30 يونيو صرخة شعب أنقذت مصر من براثن الفاشية الدينية

 

حزب الريادة: ثورة 30 يونيو صرخة شعب أنقذت مصر من براثن الفاشية الدينية



في الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، يزداد شعور المصريين بالامتنان لتلك اللحظة الفارقة التي انتشلتهم من براثن حكم الإخوان المسلمين، الذين سعوا جاهدين لفرض الفاشية الدينية على الدولة.


حسنين: 33 مليون مصري خرجوا لرفض العودة إلى عصور ما قبل الإسلام


وفي هذا السياق، هنأ كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية الباسلة بمناسبة حلول هذه الذكرى العظيمة.


وأكد حسنين في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز" أن ثورة 30 يونيو لم تكن مجرد احتجاجات شعبية عابرة، بل كانت صرخة مدوية من ملايين المصريين الذين رفضوا العودة إلى عصور ما قبل الإسلام، ورفضوا سيطرة جماعة الإخوان المسلمين على مقدرات البلاد.


لولا 30 يونيو، لكانت مصر على أعتاب حرب أهلية


وحذر رئيس حزب الريادة من أن فشل ثورة 30 يونيو كان سيقود مصر إلى هاوية سحيقة، مشيراً إلى أن "الجماعة الإرهابية" سعت جاهدة لأخونة الدولة، وأن الأحداث التي شهدتها البلاد في تلك الفترة، بما في ذلك أحداث الاتحادية، كانت مقدمة لحرب أهلية مدمرة.


الشكر موصول للقوات المسلحة المصرية، مساندة الشعب دائماً


وشدد حسنين على أن ثورة 30 يونيو ما كانت لتنجح لولا الدور البطولي للقوات المسلحة المصرية، التي وقفت إلى جانب الشعب المصري في تلك اللحظة التاريخية، مؤكداً أن القوات المسلحة ستظل دائماً سنداً للشعب المصري وحامياً لمصالحه.


ثورة 30 يونيو: انتصار إرادة الشعب المصري


إن ثورة 30 يونيو المجيدة هي رمز لانتصار إرادة الشعب المصري، الذي رفض الخضوع للقمع والإرهاب، واختار طريق الحرية والديمقراطية. وستظل هذه الثورة منارةً للأجيال القادمة، تذكرهم بدروس النضال والتضحية من أجل الوطن.


google-playkhamsatmostaqltradent