إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الجالية المصرية في ألمانيا تُحيي ذكرى 30 يونيو: ثورة شعب ورسالة للعالم

 

الجالية المصرية في ألمانيا تُحيي ذكرى 30 يونيو: ثورة شعب ورسالة للعالم


الجالية المصرية في ألمانيا تُحيي ذكرى 30 يونيو: ثورة شعب ورسالة للعالم



احتفلت المنظمة المصرية الألمانية، اليوم، بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، وتكريمًا لشهداء مصر الأبرار، تزامنًا مع مرور 10 أعوام على تأسيس المنظمة.


وشهدت الاحتفالية حضورًا مميزًا من أعضاء السفارة المصرية في برلين، على رأسهم المستشارة الدكتورة إنجي بدير، وممثل السفارة المصرية في فرانكفورت المستشار صمويل شفيق. كما تواجد ممثلون عن الكنيسة المصرية ومشيخة الأزهر، إلى جانب رموز مصرية بارزة في ألمانيا.



وأكد ماجد سعد، رئيس المنظمة المصرية الألمانية، أن ثورة 30 يونيو تُعد أعظم ثورة في تاريخ مصر المعاصر، حيث أنقذت مصر من براثن جماعة الإخوان الإرهابية وحلفائها.



وأشار سعد إلى أن المصريين في الخارج يُمثلون جزءًا لا يتجزأ من مصريي الداخل، وأن الاحتفالية تهدف إلى إحياء ذكرى ثورة 30 يونيو في جميع المدن الألمانية.



وقدمت المنظمة شكرها وتقديرها للجيش والشرطة المصرية على حمايتهم للشعب المصري من الإرهاب.



كما كرمت المنظمة عددًا من الشهداء الأبرار، من بينهم الشهيد أحمد المنسي، والشهيد محمد مبروك، والشهيد هشام بركات.



وشهدت الاحتفالية حضورًا لافتًا من محافظ مدينة فرانكفورت، وأعضاء البرلمان الألماني، وممثلي الأحزاب السياسية، الذين تم تكريمهم في إطار الفعاليات المصرية الألمانية.


ومثلت الاحتفالية فرصة للاحتفاء بمرور 10 أعوام على تأسيس المنظمة المصرية الألمانية، وإبراز إنجازاتها في تعزيز العلاقات المصرية الألمانية ودعم الجالية المصرية في ألمانيا.


مصر حية في قلوب المصريين في الخارج


أكدت الاحتفالية التلاحم والترابط بين الشعب المصري في الداخل والخارج، والتزامهم بالدفاع عن الوطن والعمل على تقدمه وازدهاره.

google-playkhamsatmostaqltradent