إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رسالة طمأنة من "التعليم" لطلاب الثانوية: "مصلحتكم فوق كل اعتبار"

الصفحة الرئيسية

 

رسالة طمأنة من "التعليم" لطلاب الثانوية: "مصلحتكم فوق كل اعتبار"

رسالة طمأنة من "التعليم" لطلاب الثانوية: "مصلحتكم فوق كل اعتبار"


كتب - حسن سليم

وسط حالة من القلق والتوتر بين طلاب الثانوية العامة، خاصة الشعبة العلمية، بعد امتحان مادة الفيزياء اليوم، السبت 29 يونيو 2024، أرسل شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة طمأنة للطلاب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.


وجاء في رسالة زلطة: "رسالة لطلاب الثانوية العامة..اطمئنوا تماما مصلحتكم فوق كل اعتبار"


وتابع زلطة: "نُدرك تمامًا ما واجهه بعض الطلاب من صعوبة في بعض أسئلة امتحان الفيزياء، ونؤكد لكم أن مصلحتكم هي على رأس أولوياتنا، ولن نضيع حق أي طالب.


وأوضح زلطة أن الوزارة قد شكلت بالفعل لجنة متخصصة من كبار خبراء الفيزياء لمراجعة أسئلة الامتحان بدقة، والتحقق من صحتها ومطابقتها للمواصفات،


مضيفًا: "سيتم مراعاة ظروف الطلاب الذين واجهوا صعوبة في بعض الأسئلة، وسيتم تعديل نموذج الإجابة إن لزم الأمر لضمان حصول كل طالب على حقه كاملاً."


كما دعا زلطة الطلاب إلى عدم الالتفات للشائعات أو الأخبار المغلوطة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتركيز على استكمال امتحاناتهم بكل همة وعزيمة.


من جانبه، أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة لن تتهاون في اتخاذ أي إجراءات لضمان سير العملية الامتحانية بشكل عادل ونزيه، وأن حقوق جميع الطلاب ستكون محفوظة.


وأشار حجازي إلى أن الوزارة تضع نصب أعينها مصلحة الطلاب، وأنها ستعمل جاهدة لتوفير كل سبل الراحة والدعم لهم خلال فترة الامتحانات.


ختامًا، ندعو طلاب الثانوية العامة إلى الهدوء وطمأنة أنفسهم، فوزارة التربية والتعليم حريصة كل الحرص على ضمان حقوقهم ومصلحتهم.


#الثانوية_العامة #امتحانات_الثانوية #وزارة_التربية_والتعليم #فيزياء


google-playkhamsatmostaqltradent