recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ أسوان إزالة للتعديات ورفع للتراكمات والمخلفات وتكثيف النظافة العامة بالمدن والمراكز

الصفحة الرئيسية

محافظ أسوان إزالة للتعديات ورفع للتراكمات والمخلفات وتكثيف النظافة العامة بالمدن والمراكز
 
 
أسوان - محمد فتحي
 
 
أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بمواصلة التنسيق مع الجهات المختصة للتدخل السريع لإزالة أي تعديات على الأراضي في المهد، ومواجهة محاولات استغلال البعض لإجازة عيد الأضحى المبارك بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبناء المخالف، مع تكثيف أعمال الرصد الميداني للتعامل الفوري مع أي تجاوزات، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.
 
 
موجهاً بأن يتكامل مع ذلك استكمال جهود أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات أولاً بأول من الشوارع والميادين والحدائق والمتنزهات بمختلف المناطق والأحياء السكنية على مدار اليوم خلال الفترة الصباحية والمسائية لإتاحة الفرصة للمواطنين للاستمتاع بأجواء عيد الأضحى المبارك.
 
 
وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدني بالإزالة الفورية لحالة تعدى على أرض أملاك دولة بنطاق حي جنوب على مساحة 600 متر مربع، وتم مصادرة مواد البناء المستخدمة في المخالفة، كما تم إزالة حالتين تعدى بنطاق حي الصداقة الجديدة بمساحة 750 متر مربع، وتم كذلك إزالة 4 وصلات مياه نص بوصة، ووصله ٢ بوصة مخالفة وذلك بالتعاون مع شبكة المياه.
 
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل المختصين بالشبكة، وتوازى مع ذلك قيام الوحدة المحلية بتنفيذ أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات من الشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات بالتنسيق والتعاون مع إدارة الحدائق بقيادة المهندس محمد حسن، والإدارة العامة للإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بقيادة المهندس أحمد حلفاوي.
 
 
وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بقيادة سيد سعدى بالإزالة الفورية في المهد لحالة تعدى بالبناء المخالف بمنطقة نلوى بمساحة 100 متر مربع وذلك وسط مشاركة للأجهزة الأمنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدى.
google-playkhamsatmostaqltradent