recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباحث التموين بالغربية تضبط 114 مخالفة وتصادر 306 كيلو من اللحوم الفاسدة

 

مباحث التموين بالغربية تضبط 114 مخالفة وتصادر 306 كيلو من اللحوم الفاسدة

مباحث التموين بالغربية تضبط 114 مخالفة وتصادر 306 كيلو من اللحوم الفاسدة



شنّت مباحث التموين بمحافظة الغربية حملة مكثفة خلال الـ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن تحرير 114 مخالفة تموينية متنوعة، وذلك في إطار جهودها لتعزيز الرقابة على الأسواق والحد من التجاوزات التموينية.



شملت المخالفات المضبوطة البيع بأسعار أعلى من التسعيرة المحددة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وضبط سلع غير معروفة المصدر ومغشوشة ومنتهية الصلاحية، وتلاعبًا في الأوزان.



تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أصحاب المخالفات، وإحالة القضايا إلى النيابات المختصة. كما تم التحفظ على المضبوطات وسحب عينات منها لإجراء التحاليل اللازمة، للتأكد من صلاحيتها والتحقق من مدى امتثالها للمعايير والمواصفات الصحية.



في سياق متصل، قامت مديرية الطب البيطري بالغربية بمصادرة 306 كيلو من اللحوم والدواجن والأسماك المدخنة، ما بين غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة البيانات والمصدر، ولحوم مذبوحة خارج المجازر، وذلك خلال حملات تفتيشية على الأسواق بمراكز ومدن المحافظة.


تأتي هذه الحملات في إطار حرص مديرية الطب البيطري على حماية صحة المواطنين، وضمان سلامة المنتجات الغذائية ذات الأصل الحيواني، وذلك من خلال تعزيز الرقابة البيطرية على الأسواق والمنتجات الغذائية.


#الغربية #طنطا #مباحث_التموين #الرقابة_على_الأسواق #التجاوزات_التموينية #السلع_المغشوشة #السلع_الفاسدة #اللحوم_المذبوحة_خارج_المجازر #الطب_البيطري #حماية_الصحة_المواطنين #المنتجات_الغذائية


google-playkhamsatmostaqltradent