recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

زفتى تُحكم قبضتها على المخالفين: 142 مخالفة مرورية و حملة مكثفة لرصف وتطوير شوارع طنطا

زفتى تُحكم قبضتها على المخالفين: 142 مخالفة مرورية و حملة مكثفة لرصف وتطوير شوارع طنطا



زفتى تُحكم قبضتها على المخالفين: 142 مخالفة مرورية و حملة مكثفة لرصف وتطوير شوارع طنطا



شنّت وحدة مرور مركز ومدينة زفتى، بقيادة الرائد هاني البنا، حملة تفتيشية مكثفة خلال الـ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن ضبط 142 مخالفة مرورية متنوعة على الطرق والشوارع الرئيسية.


تنوعت المخالفات التي تم رصدها وضبطها شملت السير عكس الاتجاه، والسير بدون لوحات معدنية، والسير برخصة منتهية، وبدون رخصة قيادة، ودراجات نارية ومركبات توك توك بدون لوحات، وبدون تراخيص.


أسفرت الحملة عن تحصيل مبلغ 18 ألفًا و500 جنيهًا غرامات فورية من المخالفين، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابات المختصة.


تأتي هذه الحملة في إطار توجيهات العميد وائل حمودة، مدير إدارة مرور الغربية، بشن حملات مكثفة لضبط مخالفات مركبات التوك توك والدراجات النارية في شوارع مدن المحافظة، بهدف تحقيق السيطرة والانضباط المروري وردع المخالفين.


وفي سياق متصل، أجرى الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جولة تفقدية موسعة لمتابعة سير العمل بمشروعات الرصف والتطوير بـ 6 مواقع في مدينة طنطا، وذلك في إطار حرصه على الاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة، ومعالجة أي تحديات تواجه سير العمل.


وشملت الجولة متابعة الأعمال الجارية في رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم المؤدي لمستشفى الشرطة بطول 400 متر، حيث تم الانتهاء من طبقة الأساس بكامل طول القطاع وتأسيس التربة أسفل قطاع التوسعة، تمهيدًا لوضع طبقة الأسفلت. كما تفقد المحافظ رصف طريق السكة الوسطى المتفرع من طريق 43 طنطا بسيون حتى مستشفى محلة مرحوم الرابط مع جسر البتانونية.


تعكس هذه الجولة حرص واهتمام الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على تحسين البنية التحتية وتطوير شوارع المحافظة، وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين.


#زفتى #المرور #الحملات_المرورية #الأمن_والأمان #الغربية #طنطا #الرصف #التطوير #الدكتور_طارق_رحمي #محافظ_الغربية


google-playkhamsatmostaqltradent