recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الغربية تحارب التعديات.. إزالة 19 حالة تعدٍ على أراض زراعية وبناء مخالف خلال 24 ساعة

 

الغربية تحارب التعديات.. إزالة 19 حالة تعدٍ على أراض زراعية وبناء مخالف خلال 24 ساعة

الغربية تحارب التعديات.. إزالة 19 حالة تعدٍ على أراض زراعية وبناء مخالف خلال 24 ساعة



واصل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جهوده للقضاء على ظاهرة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، حيث تابع حملات إزالة المخالفات في مراكز ومدن المحافظة من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام.



وأكد المحافظ أن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة تواصل على مدار الساعة أعمال الرصد والمتابعة الميدانية لحالات التعدي، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالقضاء على كافة أشكال التعديات.



وأسفرت جهود فرق الإزالة خلال 24 ساعة عن إزالة 19 حالة تعدٍ شملت مخالفات بناء على الأراضي الزراعية وتعديات على أملاك الدولة، بالإضافة إلى تغييرات مكانية في المهد.



تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه أصحاب المخالفات، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.


وشدد المحافظ على ضرورة التصدي لأي شكل من أشكال التعديات، مع المتابعة الدورية للأراضي المستردة لمنع عودة التعديات عليها مرة أخرى.


وفي إطار حرصه على الاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطنين، قام الدكتور طارق رحمي بجولة تفقدية موسعة لمتابعة سير العمل في مشروعات الرصف والتطوير بـ 6 مواقع في مدينة طنطا.


وشملت الجولة تفقد أعمال رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم المؤدي لمستشفى الشرطة بطول 400 متر، حيث تم الانتهاء من طبقة الأساس بكامل طول القطاع وتأسيس التربة أسفل قطاع التوسعة تمهيدًا لوضع طبقة الأسفلت.


كما تفقد المحافظ رصف طريق السكة الوسطى المتفرع من طريق 43 طنطا بسيون حتى مستشفى محلة مرحوم الرابط مع جسر البتانونية.


تضمنت الجولة أيضًا متابعة رصف شارع داير الناحية بكفر عصام، وشارع داير الناحية بقرية خرسيت، وشارع كفر الحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان).



واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير مخلفات القمامة بدفرة، حيث تم الانتهاء من رش طبقة MCO لأخر قطاع من طبقة الأساس بعد التوسعات للقطاع العرضي تمهيدًا لوضع طبقة الأسفلت الرابطة.


تعكس هذه الجولة حرص الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على تحسين البنية التحتية وتطوير شوارع المحافظة، وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمواطنين.


#الغربية #طنطا #التعديات #الأراضي_الزراعية #أملاك_الدولة #الإزالة #الحملات_الميدانية #الدكتور_طارق_رحمي #المحافظ #مشروعات_الرصف #التطوير #الخدمات_المقدمة #المواطن


google-playkhamsatmostaqltradent