إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مجلس جامعة المنصورة يكرم الدكتور محمد عبدالوهاب لفوزه بجائزة وسام "ديمخوف" الروسية

الصفحة الرئيسية

مجلس جامعة المنصورة يكرم الدكتور محمد عبدالوهاب لفوزه بجائزة وسام "ديمخوف" الروسية
 
 
كتب - حسين الحانوتي
 
 
كرم مجلس جامعة المنصورة خلال جلسته اليوم الاثنين ٢٩ يوليو ٢٠٢٤ م رقم (٦١٣) برئاسة الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، وحضور اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية - الأستاذ الدكتور محمد عبدالوهاب رائد زراعة الكبد ورئيس فريق زراعة الكبد بجامعة المنصورة.
 
 
وذلك تقديرا لمنح سيادته جائزة وسام "ديمخوف" التي تحمل اسم عالم زراعة الأعضاء الروسي الكبير فلاديمير ديمخوف - تقديرا لجهوده في مجال زراعة الأعضاء، والذي تم على هامش مشاركة د عبدالوهاب "كرئيس مشارك" المنعقد مؤخرا في العاصمة الروسية موسكو، والذي يعد من أكبر المؤتمرات الدولية في مجال زراعة الأعضاء في روسيا والعالم.
 
 
وقدم الأستاذ الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة خالص التهنئة للعالم الجليل الأستاذ الدكتور محمد عبدالوهاب، معبرًا عن فخر الجامعة ومنتسبيها بما حققه العالم الجليل، وبنجاح فريق زراعة الكبد بالجامعة، وتميزه إقليميا وعالميا، وضمها إلى سجل إنجازات الجامعة وتصدرها بكل اقتدار مجال التنافس العالمي في البحوث والريادة والابتكار، لتتبوأ المكانة التي تطمح إليها بين الجامعات العربية الإقليمية والعالمية.
 
 
ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور محمد عبدالوهاب أن تكريم مجلس جامعة المنصورة شرف كبير متوجهاً بالشكر للأستاذ الدكتور شريف خاطر، والسيد اللواء طارق مرزوق و لأعضاء المجلس مشيرا لتميز برنامج زراعة الكبد وتفوقه والإشادة به عالميا في المحافل الدولية رفيعة المستوى.
 
 
جدير بالذكر أن د محمد عبدالوهاب يترأس الجمعية الدولية لجراحة الجهاز الهضمي والكبد، كما أنه حاصل على جائزة الرواد في الطب من أكاديمية البحث العلمي، وعضو لجنة مراجعة الجامعات الأجنبية واللجنة العامة لمعادلات علوم الحياة والطب بالمجلس الأعلى للجامعات، ومؤخرا صدر قرار رئيس مجلس الوزراء بضمه إلى المجلس الأعلى لأخلاقيات البحوث الطبية الاكلينيكية.
google-playkhamsatmostaqltradent