إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

د. ريهام أبو الدهب: الحكومة الجديدة مُطالبة بتنفيذ احتياجات المواطن

 


د. ريهام أبو الدهب: الحكومة الجديدة مُطالبة بتنفيذ احتياجات المواطن


قالت الدكتورة ريهام أبو الدهب، عضو مجلس أمناء كيان شباب قادرون، إن الحكومة الجديدة شهدت ضخ دماء وفكر متنوع جديد وعليها أن تضع في أولوياتها تلبية احتياجات المواطن وطموحاته في مواجهة التحديات القائمة بالفترة الحالية. 


وأضافت "أبو الدهب"، في تصريحات صحفية، أن الحكومة عليها اتباع منهج التفكير خارج صندوق خصوصًا في الملفات الاقتصادية في محاوله للسيطرة علي التضخم وضبط الأسعار ةزيادة معدل النمو الاقتصادي.


وطالبت عضو مجلس أمناء كيان شباب قادرون، بضرورة إدراج  مخرجات الحوار الوطني واستغلال حالة الزخم السياسي الذي أحدثه ضمن خطة عمل الحكومة الجديدة، بحث تعكس متطلبات الشارع المصري بمختلف فئاته بشكل مباشر ما يخلق حالة من الرضا الشعبي  والاستقرار الداخلي.


وذكرت "أبو الدهب"، أن وجود منصب جديد مستحدث كمنصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية خطوة هامة للتركيز على بناء الإنسان من خلال التعليم والصحة والثقافة يكون نتاجه مثمر جدًا ومصر تمتلك القوى البشرية  الكبيرة التي يمكن الاستفادة منها في خدمه الوطن بعد إعدادهم وتأهيلهم في كافة الجوانب كما أن انتشار الثقافة وتجديد الخطاب الديني ينأى بهم بعيدًا عن التطرف والإرهاب. 


واختتمت: "هناك نقطة إيجابية أيضا بالتشكيل وهي ثقة القيادة السياسية بالشباب أصحاب الكفاءات وإشراركهم في بناء الجمهورية الجديدة حيث تصدر بعض الوزارات والمحافظين شباب مشهود لهم بذلك".



د. ريهام أبو الدهب: الحكومة الجديدة مُطالبة بتنفيذ احتياجات المواطن

google-playkhamsatmostaqltradent