إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"الأولوية للمواطن" .. محافظ قنا يترأس أول اجتماع للمجلس التنفيذي

الصفحة الرئيسية

"الأولوية للمواطن" .. محافظ قنا يترأس أول اجتماع للمجلس التنفيذي
 
 
قنا - ممدوح السنبسي
 
 
ترأس الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، أول اجتماع مع أعضاء المجلس التنفيذي، وذلك لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد.
 
 
ومن جانبه أكد محافظ قنا، على أهمية المجلس التنفيذي كأداة فعالة لتقييم احتياجات المحافظة ومتابعة الأعمال التي تتولاها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتقييم مستوى الأداء وحسن إنجاز المشروعات والخدمات على مستوى المحافظة، ووضع القواعد التي تكفل حُسن سير العمل بالجهاز الإداري للمحافظة.
 
 
مشيرًا إلى توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الاهتمام بملف الصناعة والاستثمار، لذلك ستكون مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية وترفيقها، على أجندة الأولويات.
 
 
وأضاف عبدالحليم، أنه سوف يحرص على التواصل مع المواطنين بشكل أساسي لبحث مشكلاتهم من خلال استراتيجية التواجد الميداني في كافة مواقع العمل حتى يشعر المواطن البسيط بحجم الإنجاز على أرض الواقع، والتعرف على احتياجات المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وما يطمحون إليه في المرحلة المقبلة.
 
 
وأشار إلى أن المجتمع المدني هو أحد أضلاع مثلث التنمية، وتحقيق التوازن بين القطاعين الخاص والحكومي، لذلك سوف يتم التركيز على المشاركة المجتمعية خلال المرحلة المقبلة، لافتا إلي أن تقييم رؤساء الوحدات المحلية سيكون مرتبط بقدرتهم على أشارك منظمات المجتمع المدني في تنفيذ خطط التنمية.
 
 
مشددا علي ضرورة العمل والاستماع إلى المواطنين والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم، والعمل علي إيجاد حلول لها والمتابعة الدورية وتفعيل خطة المرور الميداني، وأهمية التحام المسئول التنفيذي بالمواطنين، والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها في إطار الإمكانيات المتاحة.
google-playkhamsatmostaqltradent