إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حزب الشعب الديمقراطي يؤكد دعمه لجهود هيئة تعليم الكبار بالشرقية في محو الأمية

الصفحة الرئيسية

 


حزب الشعب الديمقراطي يؤكد دعمه لجهود هيئة تعليم الكبار بالشرقية في محو الأمية


كتب - حسن سليم

عقد الأستاذ لؤي عبدالله سليم، مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالشرقية، لقاء تنسيقيا مثمرا وفعالا مع قيادات حزب الشعب الديمقراطي بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد 14 يوليو 2024، لمناقشة سبل التعاون المشترك في مجال محو الأمية، بحضور المهندس تامر مطيع أحمد، أمين عام مركز الزقازيق للحزب، والأستاذة دعاء السيد عبدالغني، أمين عام المرأة في الشرقية عن الحزب، والأستاذة عايدة السيد سلامة، أمين عام المرأة في الزقازيق.



وخلال اللقاء، أكد الأستاذ لؤي عبدالله سليم على أهمية التعاون بين الهيئة والحزب لتحقيق أهداف محو الأمية، مشيراً إلى حرص الهيئة على تعزيز الشراكات مع مختلف الجهات لرفع مستوى الوعي بأهمية التعليم وتشجيع المواطنين على الالتحاق ببرامج محو الأمية.


من جانبه، أشار المهندس تامر مطيع أحمد إلى أهمية دور حزب الشعب الديمقراطي في نشر الوعي بأهمية محو الأمية، مُؤكّداً على التزام الحزب بدعم الهيئة في تحقيق أهدافها.


كما أكدت الأستاذة دعاء السيد عبدالغني على استعداد الحزب لتقديم كافة أشكال الدعم للهيئة لتحقيق أهدافها في مجال محو الأمية، مشيرةً إلى أهمية دور المرأة في هذا المجال.


وناقش الحاضرون خلال اللقاء الآليات والوسائل التي يمكن من خلالها تعزيز التعاون بين الهيئة والحزب، ومنها:

تنظيم حملات توعوية مشتركة لنشر الوعي بأهمية محو الأمية.

توفير فرص تعليمية للنساء في المناطق النائية.

استقطاب الشباب للمشاركة في برامج محو الأمية.

تقديم حوافز للمواطنين الذين ينضمون إلى برامج محو الأمية.

وفي ختام اللقاء، اتفق الحاضرون على استمرار التعاون المشترك بين الهيئة والحزب لتحقيق أهداف محو الأمية والارتقاء بمستوى التعليم في محافظة الشرقية.


يذكر أن هذا اللقاء يأتي بناءً على توجيهات الأستاذ الدكتور عيد عبدالواحد، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، انطلاقاً من اهتمام القيادة السياسية بالتعليم ونشر الوعي بأهمية محو الأمية.


google-playkhamsatmostaqltradent