إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

انطلاق امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين دون شكاوى في مادة الجغرافيا

الصفحة الرئيسية

 

انطلاق امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين دون شكاوى في مادة الجغرافيا

انطلاق امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين دون شكاوى في مادة الجغرافيا



شهد صباح اليوم انطلاق امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين، حيث أدى 255 طالبا وطالبة امتحان مادة الجغرافيا (ورقة أولى) ضمن الدور الأول للعام الدراسي 2023/2024، وذلك في أجواء هادئة ومنضبطة دون تلقي أي شكاوى.




وحرصت وزارة التربية والتعليم، ممثلة في عبد الرؤوف عبد الرحمن المشرف على أعمال لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة، على متابعة سير العملية الامتحانية عن كثب. وتواصل "عبد الرحمن" قبل بدء الامتحان مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على سير الامتحانات وضمان سيرها دون أي معوقات.



وسارت امتحانات مادة الجغرافيا للمكفوفين بسلاسة ودون أي مشكلات، حيث وفرت الوزارة كافة التسهيلات اللازمة لضمان راحة الطلاب ومساعدتهم على أداء الامتحان بكل سهولة. كما قامت غرفة العمليات المركزية بالتأكد من وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية قبل بدء الامتحان.



ويُكمل طلاب الثانوية العامة الدور الأول امتحاناتهم غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024، حيث يؤدون امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى. بينما يتابع طلاب المكفوفين امتحاناتهم يوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في مادة الجغرافيا (ورقة ثانية). كما يختتم طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا امتحاناتهم في نفس اليوم بمادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء).


google-playkhamsatmostaqltradent