إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بتخفيضات 40% افتتاح معرض حزب حماة الوطن بالأقصر

بتخفيضات 40% افتتاح معرض حزب حماة الوطن بالأقصر
 
 
كتب - عبدالعزيز حمادي
 
 
افتتح حزب حماة الوطن بالأقصر بحضور الدكتور تامر صالح وكيل وزارة التموين بالأقصر، واللواء الدكتور علي شرابي رئيس مجلس مدينة الأقصر والدكتور عبدالرازق الصافي وكيل مدرية التموين بالأقصر برعاية العمدة علاء راجح أمين الحزب بالأقصر، اليوم الأحد معرض "أهلاً مدارس" الذي ينظمه حزب حماة الوطن شرق السكة أمام المحطة بالأقصر.
 
 
 بحضور اللواء زكريا مساعد أمين الحزب الحاج عبدالمجيد يونس عصوة هيئة مكتب الحزب العميد محمد جلال مساعد أمين الحزب الحاج حجاج مساعد أمين الحزب الدكتورة إيناس علي مساعدة أمين التنظيم المهندس علي رميح أمين العمل الجماهيري بالأقصر الأستاذ سيد أحمد أمين البياضية الأستاذ مصطفي الطيب أمين القرنة الأستاذ رجب أمين تنظيم البياضية إبراهيم الجمل مساعد أمين مركز البياضية وا محمد عوض، ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب، بجانب عدد من ممثلي القيادات التنفيذية والشعبية.
 
 
يهدف المعرض، الذي يقام شرق السكة أمام المحطة إلى توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة لأهالينا تصل إلى 40%، وذلك تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد. 2024/ ويضم المعرض تشكيلة واسعة من الملابس المدرسية، والشنط، والأدوات الكتابية، وغيرها من المستلزمات، بأسعار أقل بكثير من الأسعار المتداولة في الأسواق.
 
 
وأكد راجح على أهمية هذه المبادرة التي تأتي في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتخفيف العبء المادي على أهالينا مع ارتفاع الأسعار. مشيدا بدور أمانة حزب حماة الوطن بالأقصر في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعكس حرصه على خدمة أهالينا، وأكد راجح أن تنظيم المعرض يأتي في إطار حرص الحزب على توفير جميع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.
 
 
وأشار راجح إلى أن تنظيم معرض "أهلاً مدارس" يأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها حزب حماة الوطن في مختلف المراكز وبهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، وجاء ذالك بناء علي توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء احمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب والدكتور احمد العطيفي الأمين العام المساعد وأمين التنظيم بالمركزية.
google-playkhamsatmostaqltradent