إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

«الشعب الجمهوري» بأبوتشت: 500 عضوية جديدة بالحزب خلال أسبوع واحد

«الشعب الجمهوري» بأبوتشت: 500 عضوية جديدة بالحزب خلال أسبوع واحد
 
 
قنا - ممدوح السنبسي
 
 
عقدت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، اجتماعها التنظيمي الثاني خلال أسبوع من إعادة تشكيلها، لبحث خطة العمل خلال الفترة المقبلة وزيادة عدد العضويات، بناء على توجيهات النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بمحافظة قنا، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم.
 
 
حضر الاجتماع أحمد عبدالحميد المحرزي، أمين مساعد المحافظة، ومحمد حسين أحمد، أمين الحزب بمركز أبوتشت، ومحمد أبوالفضل محمد، أمين مساعد المركز، ومحمد عبدالمنعم، أمين التنظيم، وفريد علي محمد، أمين العضوية، وأحمد عبدالله القواسمي، أمين الإعلام، وهيثم عبدالسلام، أمين الشباب، وزهراء عبدالمنعم، أمينة المرأة، ومرتضى عبدالعليم، أمين الشئون القانونية، ومنصور عيسى، وأنور يوسف عبادة، ومحمد رزق، أعضاء هيئة المكتب.
 
 
صرح أحمد عبدالحميد المحرزي، أمين مساعد الحزب بالمحافظة، بأن الاجتماع ناقش خطة العمل خلال الفترة المقبلة، وآليات زيادة العضوية بالحزب، وضم كوادر وأعضاء ذوي فكر واعٍ وقدرة على التواصل مع المواطنين لتكون إضافة حقيقية للعمل الحزبي والخدمي. 
 
 
وأكد محمد حسين أحمد، أمين الحزب بمركز أبوتشت، أن أمانة الحزب بأبوتشت تعمل بروح الفريق الواحد؛ لأن العمل الحزبي الناجح يعتمد على العمل الجماعى والتكامل بين مختلف الأمانات، داعيًا الأمناء وأعضاء هيئة مكتب المركز إلى السعي لزيادة العضوية واحتواء جميع المواطنين الراغبين في الانضمام لحزب الشعب الجمهوري.
 
 
وأضاف محمد عبدالمنعم، أمين التنظيم بمركز أبوتشت، أن أمانة مركز أبوتشت تسعى لضم كوادر وقامات ذات فكر وجهد ملموس، لتكون إضافة حقيقية للعمل الحزبي والخدمي، وتكون قادرة على تنفيذ المبادرات المجتمعية التي تخدم المواطن وتساهم في تحقيق رؤية وأهداف الحزب.
 
 
وأوضح فريد على محمد، أمين العضوية بالمركز، أن الحزب يحرص على زيادة عدد العضويات وضخ دماء جديدة لتطوير العمل الحزبي، وتحقيق أهداف ورؤية الحزب لدعم ومساندة الدولة المصرية، مشيرًا إلى إضافة ما يزيد عن 500 عضوية جديدة للحزب في أول أسبوع منذ إعادة تشكيل هيئة مكتب الحزب بمركز أبوتشت.
 
 
وأشار هيثم عبدالسلام حمدي، أمين الشباب، إلى أهمية دور الشباب في المرحلة المقبلة والعمل على توظيف إمكانياتهم بالشكل الأمثل ليكونوا إضافة قوية للحزب، لقدرتهم على تنفيذ الخطة والفعاليات والمبادرات التي يتبناها الحزب في إطار دوره السياسي والخدمي.
google-playkhamsatmostaqltradent