إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

قرارات ومبادرات للانضباط وتحسين بيئة العمل في الأحياء والمديريات بالسويس

الصفحة الرئيسية

قرارات ومبادرات للانضباط وتحسين بيئة العمل في الأحياء والمديريات بالسويس
 
 
السويس - السيد أنور
 
 
عقد اللواء أ. ح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، اجتماعا بمديري المديريات ورؤساء الأحياء ورؤساء المصالح الحكومية بقاعة الاجتماعات الرئيسية، بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة واحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة.
 
 
وفي اللقاء استعرض المحافظ عدد من التوجيهات لموضوعات متعلقة ببعض المديريات والأحياء خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا علي التعاون والتنسيق المستمر لتحسين الأداء والعمل علي تقديم خدمات للمواطنين في جميع الأحياء والمديريات والمصالح الحكومية.
 
 
وأشار المحافظ إلى أهمية تفعيل اتحاد شاغلين وتشكيله بكل المدن السكنية بالأحياء والتواصل معهم في أي موضوعات متعلقة بهذه المدن، كما طلب اللواء الشاذلي إلى تقديم كافة المقترحات لتطوير وتعظيم إنتاج السمك، مشيرا إلى انه سيتم توفيره بأسعار مخفضة في منافذ ببيع السمك بالأحياء.
 
 
وأكد المحافظ علي أهمية عمل دراسة سريعة لكيفية الاستفادة والاستخدام الأمثل للمخابز المغلقة ومصنع البسكويت، وكلف المحافظ بسرعة عمل خطة دورية للصيانة سواء شبكات الصرف الصحي أوالمياه، ومحولات وشبكات الكهرباء علي مستوي الأحياء. 
 
 
كما أكد المحافظ على تفعيل مبادرة الأمان والتوفير والتي من خلالها يتم إلزام سائق بوضع عداد والالتزام بالتعريفة المقررة والتي تصب في النهاية في مصلحة المواطن والسائق، وأشار المحافظ بأهمية التنسيق بين المديريات والهيئات والأحياء والجهات المعنية المشاركة في مبادرة بناء الإنسان من أجل تحقيق أهداف المبادرة.
google-playkhamsatmostaqltradent