إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الهلال الأحمر بالسويس يشارك في تأمين فعاليات المعرض الثاني للكتاب

الصفحة الرئيسية

الهلال الأحمر بالسويس يشارك في تأمين فعاليات المعرض الثاني للكتاب
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
شاركت فرق فرع الهلال الأحمر المصري بمحافظة السويس بقيادة المهندسة فوزية عبدالله رئيس مجلس إدارة الفرع في تأمين فعاليات معرض السويس الثاني للكتاب حيث انتشرت الفرق في محيط المعرض لتأمين الفعاليات الثقافية والفنية، وقال المتطوع محمود صالح عضو فريق الاستجابة أثناء الطوارئ أن مهمة هذه الفرق هي تقديم مساعدة ومعاونة السلطات الحكومية بتقديم خدمة الإسعافات الأولية والإخلاء في حاله الضرورة.
 
 
وأوضحت المتطوعة علا ناصر أن فرق الاستجابة أثناء الطوارئ التابعة للهلال الأحمر المصري تحرص على التواجد في التجمعات السلمية مثل الاحتفالات والمهرجانات، وأكد كريم الباز أن هذه الفرق مجهزة بحقائب المهمات الطبية وكذلك النقالات وماسكات الغاز وكشافات الرأس.
 
 
شارك في المهمة كل من: علا ناصر - سلوان رمضان - زياد محمد - روان فاروق ـ عبدالله بدر - كريم الباز - مصطفي إسماعيل - مهند عثمان - سندس خالد - أية السيد - لوجينا بدريـ رحمة جمال - ندي أحمد - فاطمة صابر.
 
 
يذكر أن معرض السويس الثاني للكتاب كان أفتتح السبت الماضي الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، وتستمر فعالياته حتي 2 من شهر سبتمبر المقبل، ويقام المعرض علي أرض ممشي أهل السويس - طريق بورتوفيق بمشاركة ٥١ ناشراً.
google-playkhamsatmostaqltradent