إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جنوب الوادي تطلق تطبيق (مستحقاتي) لإدارة المكافآت بطريقة إلكترونية

الصفحة الرئيسية
جنوب الوادي تطلق تطبيق (مستحقاتي) لإدارة المكافآت بطريقة إلكترونية
 
 
قنا - ممدوح السنبسي
 
 
ناقش الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي التفاصيل الفنية لتطبيق (مستحقاتي) بحضور الدكتور همام الشاذلي الأستاذ المساعد بكلية الحاسبات والمعلومات الباحث الرئيسي للمشروع وأعضاء المشروع الطالب احمد هشام محمد، الطالبة سندس علي إبراهيم ببرنامج الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالجامعة الأهلية.
 
 
وأشار رئيس الجامعة أن تطبيق (مستحقاتي) تطبيق إلكتروني مصمم لمساعدة الموظفين ومديرو الإدارات على إدارة وتتبع مكافآتهم بسهولة وتخفيف العبء عن موظفي الاستحقاقات من إدخال بيانات مستحقي المكافأة بشكل يدوي ما يؤدي إلى زيادة الشفافية والمساءلة حيث يوفر التطبيق لمحة عامة واضحة عن حالة المكافآت يساعد في ضمان المساءلة والعدالة، كما يهدف إلى تسهيل وتسريع عملية مراجعة وصرف المكافآت مما يؤدي إلى تحسين الإنتاجية وتسريع عملية مراجعة المكافآت وتوفير الوقت لموظفين الاستحقاقات الرئيسيين بدلا من إدخال بيانات مستحقي المكافأة يدوياً.
 
 
وأضاف الدكتور همام الشاذلي أن التطبيق يوفر التحليلات والبيانات مع إمكانية تصدير بيانات المكافآت مما يوفر لإدارة الموارد البشرية أدوات لتحليل الاتجاهات وتسهيل عملية أرشفة المكافآت مع الحفظ الأمن للموافقات حيث يتم تخزين جميع الموافقات والمستندات المتعلقة بالمكافآت إلكترونيًا في منصة موحدة. كما يهدف التطبيق إلى توفير الوقت والجهد المطلوب للبحث في الملفات الورقة والأرشفة التقليدية للمستندات.
google-playkhamsatmostaqltradent