إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ قنا يفاجئ عدد من الإدارات الحكومية بقوص

الصفحة الرئيسية
محافظ قنا يفاجئ عدد من الإدارات الحكومية بقوص
 
 
قنا - ممدوح السنبسي
 
 
أجرى الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، جولة ميدانية مفاجئة بمدينة قوص، للوقوف على سير وطبيعة العمل في مختلف الإدارات الحكومية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وياسر حمادي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص.
 
 
استهل محافظ قنا، جولته بتفقد الأقسام المختلفة بمستشفي قوص المركزي، للاطمئنان علي الخدمات الطبية المقدمة، واستمرار جاهزيتها على مدار الساعة لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين المترددين عليها خلال 24 ساعة، حيث تفقد أقسام العناية المركزة والباطنة والأطفال والكلي الصناعي، وتحدث مع المرضى واستفسر عن مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم.
 
 
وشدد المحافظ، خلال الزيارة على ضرورة الاهتمام بمستوى النظافة والالتزام بالمعايير الخاصة بمكافحة العدوى، حفاظا على صحة وسلامة المرضى، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص مساحة أرض لإقامة مستشفى جديدة بحجم استثمارات مليار و200 مليون جنيه، مؤكدا حرصه علي متابعة أعمال تنفيذ المستشفى الجديد والانتهاء منها في أقرب وقت.
 
 
واستأنف محافظ قنا، جولته بتفقد منطقة مزلقان السكة الحديد بوسط المدينة، وأجرى حواراً مفتوحاً مع عدد من المواطنين، واستمع لمقترحاتهم نحو تحسين مستوى الخدمات، موجها مسئولي الوحدة المحلية برفع مستوى النظافة بالمدينة، وتقديم مقترح لتطوير عدد من الميادين لإعادة الوجه الحضاري للمدينة التاريخية.
 
 
وحرص محافظ قنا خلال الجولة، تفقد إحدى السلاسل التجارية، للتأكد من توافر السلع الأساسية والاستراتيجية بكميات كبيرة و بأسعار مخفضة وجودة عالية لتلبية احتياجات المواطنين، ورفع العبء عن كاهلهم، مشددا على ضرورة الإعلان عن الأسعار، في أماكن ظاهرة وواضحة للمواطنين، موجها الأجهزة الرقابية بتكثيف المتابعة المستمرة علي الأسواق والسلاسل التجارية.
 
 
للتأكد من توافر السلع والمواد الغذائية بالأسعار المقررة، وعلي هامش جولته بمدينة قوص، تفقد محافظ قنا، المسجد العمري أحد أهم وأكبر المساجد الأثرية علي مستوي الصعيد، تمهيدا لإعادة وضعه على الخريطة السياحية عقب إعادة تطويره لاستقبال سياحة اليوم الواحد.
google-playkhamsatmostaqltradent