إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ السويس يوافق على طلب النائب أحمد خشانة بشأن تطوير كفاءة طريق الصفا

 

محافظ السويس يوافق على طلب النائب أحمد خشانة بشأن تطوير كفاءة طريق الصفا

محافظ السويس يوافق على طلب النائب أحمد خشانة بشأن تطوير كفاءة طريق الصفا



السويس ـ حسين بيومي

وافق اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس مبدئيًا على الطلب المقدم من النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة والمتضمن برفع كفاءة وتطوير طريق الصفا الذي يخدم عدد من المناطق السكنية الرئيسية ويربط بين طريق  " مصر ـ إيران ـ وطريق الأدبية".


وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس أن طريق الصفا يعد شريانًا حيويًا يخدم العديد من المدن والمناطق السكنية مثل مدينة الصفا التي تضم خمس مراحل.. بالإضافة إلى مساكن "سكن كل المصريين" المرحلة الثالثة .. ومساكن أحمد زويل .. ومساكن الشيخ زايد.


لافتاً إلي إرتفاع منسوب إزدياد الضغط على هذا الطريق بشكل كبير نتيجة التوسع السكني وإستخدامه المكثف من قِبل مركبات ومعدات المشروعات الجديدة.


ومن جانبه أعطي اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس توجيهاتة بإجراء دراسة شاملة لتطوير الطريق لضمان تحسين جودة البنية التحتية وإنسياب الحركة المرورية خاصة أن طول الطريق لا يتعدى 1.9 كيلومتر.


وستشمل الخطوة المقبلة دراسة الوضع الحالي للطريق ووضع خطة تنفيذية لبدء العمل في أقرب وقت ممكن.. بما يساهم في تخفيف الضغط المروري وتحسين الربط بين الطرق الرئيسية مما يعود بالفائدة على سكان المناطق المحيطة.


وعبر النائب أحمد خشانة عن تقديرة للإستجابة السريعة من جانب محافظ السويس.. ومؤكدًا على أهمية هذا الطلب في دعم البنية التحتية للمحافظة وتقديم خدمة أفضل لسكان السويس.


google-playkhamsatmostaqltradent