إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ الأقصر يستقبل أبطال المحافظة لتهنئتهم بفوزهم في البطولات الدولية

الصفحة الرئيسية

محافظ الأقصر يستقبل أبطال المحافظة لتهنئتهم بفوزهم في البطولات الدولية
 
 
كتب - عبدالعزيز حمادي
 
 
أستقبل المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر بديوان عام المحافظة عدد من أبطال المحافظة لتهنئتهم بفوزهم في البطولات الدولية، وذلك في ضوء توجهات الدولة لدعم الأنشطة الرياضية وتشجيع الشباب على المشاركة في الفعاليات والبطولات الرياضية المحلية والدولية، حيث قدم التهاني لكل من إسراء محمد الطاهر تحت ٢١ سنة ميزان ٦١ ك، وريتاج النوبي فتح الله ناشئات ميزان فوق ٦١ ك لحصولهم على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة شمال أفريقيا.
 
 
كما توجه "عمارة" بالتهنئة للاعبي بطولة الجمهورية (البراعم) للمصارعة الرومانية الذين حصلوا على المركز الأول جمهورية وهم ريتاج تقى محمد، ورقية عماد الدين أبو الحسن، وبسنت عبدالهادي إبراهيم، وسيف محمود بدوى، وعبدالرحمن عماد الدين أبو الحسن، ويونس محمد يونس مركز ثاني جمهورية، وعبدالرحمن يوسف محمد.
 
 
وأخيرا هنئ كل من لاعبات المصارعة النسائية ثرية يوسف أحمد أول جمهورية وأول إفريقيا ٥ سنوات على التوالي وحاصلة على بطولة تركيا مرتان، وأول لاعبة مصرية تشارك في الأولمبياد، وغادة مجاهد أحمد بطلة الجمهورية وحاصلة على بطولتي إفريقيا و الأمم الإفريقية.
 
 
جاء ذلك بحضور العميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر و كل من المدرب محمود محمد محمود (عماد) رئيس منطقة الأقصر للكاراتيه والمدرب مجدي يسي نائب رئيس منطقة الأقصر للكاراتيه ومدرب المصارعة يوسف محمد عطيتو.
google-playkhamsatmostaqltradent