إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

شبكة إعلام المرأة العربية تعلن ضم الكاتبة القديرة سامية علي

شبكة إعلام المرأة العربية تعلن ضم الكاتبة القديرة سامية علي
 
 
كتبت - آية معتز صلاح الدين
 
 
أعلنت شبكة إعلام المرأة العربية برئاسة المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين ضم الكاتبة القديرة الأستاذة سامية على إلى الشبكة، قام المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين رئيس الشبكة بتسليمها قرار انضمامها قيادية والمستشار الصحفي للشبكة، معربا عن تقدير و اعتزاز الشبكة بضمها في هذا المنصب الرفيع كما قام بتسليمها ميدالية شبكة إعلام المرأة العربية تقديرا لجهودها.
 
 
وأكدت الأستاذة سامية سعادتها بالانضمام لشبكة إعلام المرأة العربية التي تضم أعضاء وقيادات من 32دولة داخل الوطن العربي وفى بلاد المهجر بأوروبا وأمريكا وكندا، والجدير بالذكر أن الكاتبة القديرة الأستاذة سامية على كاتبة مصرية متخصصة في أدب الرحلات ومترجمة وكاتبة مقالات، وصدر لها العديد من الكتب ومنها، كتاب رحلة إلى جزر الجنة - الفلبين واندونيسيا، وكتاب المدينة البيضاء باللغتين العربية والإنجليزية، وكتاب ناماستى.
 
 
ورواية أناركالى وهى رواية تاريخية تدور أحداثها في القرن السادس عشر، ولديها العديد من الأعمال التي ترجمتها من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية ومنها رواية المفقود للكاتبة السويدية كارولين أريكسون، ورواية جريمة في المستنقع للكاتبة الإنجليزية جوى أليس، وكتاب التعليم في الغد لكريس براون، ورواية صاحب الظل الطويل لجين ويبستر، ورواية الإخوة كارامازوف لدوستويفسكى، وغير ذلك.
google-playkhamsatmostaqltradent