إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الشاذلي يكرم 11 متميزا من فلاحي السويس في الاحتفال بعيد الفلاح

الصفحة الرئيسية

الشاذلي يكرم 11 متميزا من فلاحي السويس في الاحتفال بعيد الفلاح
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
في إطار احتفالات محافظة السويس بمناسبة عيد الفلاح ألـــ ٧٢ كرَّم اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس اليوم عدد من الفلاحين والمزارعين المتميزين بالقطاع الريفي، وقري شباب الخريجين بمحافظة السويس، وتم منح المكرمين شهادات التقدير تقديرًا وتكريما لدورهم البارز في دعم التنمية بالمحافظة.
 
 
شارك في حفل التكريم كل من الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، واللواء ماهر كامل هاشم السكرتير العام للمحافظة ومعاونه أحمد وزيري ورؤساء الأحياء، ومديري المديريات، وقيادات العمل الزراعي، والبنك الزراعي المصري، والتموين والطب، البيطري، والري، والجمعيات الأهلية، ورؤساء الجمعيات الزراعية المركزية والفرعية.
 
 
وفي اللقاء قدم المحافظ التهنئة لفلاحي ومزارعي المحافظة بمناسبة عيدهم ألــ ٧٢، معربًا عن سعادته لتواجده وسط هذه الفئة المتميزة من الشعب، ومؤكداً أنّ الفلاح المصري هو عصب التنمية، وأنّ مصر تفخر وتعتز بالمزارعين والفلاحين، وناشد المحافظ المزارعين والفلاحين بضرورة الحفاظ على كل شبر من أرض مصر الزراعية الخصبة نظرًا لكونها مصدر الأمن الغذائي لمصر.
 
 
وأشار اللواء طارق الشاذلي إلى أنّ الدولة بكامل أجهزتها تسعى لدعم وتوفير كل ما يلزم الفلاح المصري، لتعزيز دوره في النهوض بالثروة الزراعية المصرية مما يساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وأيضًا التصدير للخارج، مشيراً إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيرا لرفع المستوى المعيشي لحياة الفلاح.
 
 
وثمن المحافظ دور الفلاح مؤكدا على أن عيد الفلاح فرصة للتعبير عن الفخر والاعتزاز بتراث الفلاحين المصريين ودورهم الحيوي في الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن هذا اليوم يذكرنا بأهمية توفير الدعم والمساندة للفلاحين وتطوير القطاع الزراعي لضمان استدامته وتحقيق الأمن الغذائي للشعب المصري، كما اهتمت الدولة بالمرأة الريفية وصحتها وتعليمها.
 
 
وقال: أننا نطمح جميعا لزيادة الإنتاج الزراعي للأسواق الخارجية، وأكد المحافظ على الاستعداد التام للمحافظة لتلقى أي مقترحات يتم دراستها والعمل على تنفيذها بالتنسيق مع البنك الزراعي لتوفير خدمات ومعدات لدعم الفلاحين، وأكد المحافظ انه تم ضم "حي الجناين" للمرحلة الثالثة لحياة كريمة الأمر الذي سيؤدى إلى تقديم خدمات في المراف.
google-playkhamsatmostaqltradent